السبت, 11 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 10 ديسمبر 2016 ميلاديا

“ثانوية الخماسين” بوادي الدواسر تُكرم طلابها من الكشافة المشاركين في خدمة الحجاج

“ثانوية الخماسين” بوادي الدواسر تُكرم طلابها من الكشافة المشاركين في خدمة الحجاج

000-9541195821442748011309واس (وادي الدواسر)

كرمت مدرسة الخماسين الثانوية بوادي الدواسر اليوم ، طلابها من الكشافة المشاركين في خدمة ضيوف الرحمن بحج هذا العام بمبالغ مالية، تقديراً لدورهم التطوعي والإنساني والمجتمعي والوطني الذي قاموا به لخدمة حجاج بيت الله الحرام.

.
وأوضح مدير المدرسة صاحب المبادرة مبارك آل مسيب ، أن ما قامت به المدرسة واجب تجاه أبنائها الذي ظهروا بالمستوى المُشرف والمشرق ، لذا استحقوا التكريم على مستوى جمعية الكشافة العربية السعودية التي منحتهم أوسمة التميز، وعلى مستوى المدرسة ، مؤكداً أهمية التحفيز تربوياً لكل من يقوم بعمل يستحق الثناء عليه ، خاصة إذا كان هذا العمل في الجانب التطوعي الذي هو السمة الرئيسية للعمل الكشفي.

.
وقد بارك آل مسيب للكشافة أمام زملائهم الطلاب جهودهم وعملهم المتميز، الذي احتسبوا منه الأجر من الله سبحانه وتعالى ، وقدموا الصورة المشرقة للشباب السعودي أمام الحجاج، مثمناً الجهد والعطاء الذي قدمه قائد الوحدة الكشفية بالمدرسة عبدالله بن ظافر، في تجهيز الطلاب للمشاركة في الحج، وذلك من خلال التدريب المستمر في شارات الهواية، وطرق المسح والإرشاد في المشاعر، وفن العلاقات مع الآخرين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان