الاثنين, 6 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 5 ديسمبر 2016 ميلاديا

العربي يؤكد دعم الجامعة العربية للجهود الأممية الرامية لإنهاء الأزمة اليمنية

العربي يؤكد دعم الجامعة العربية للجهود الأممية الرامية لإنهاء الأزمة اليمنية

8واس (القاهرة)

أكد الأمين العام للجامعة العربية الدكتور نبيل العربي، مجدداً على موقف الجامعة العربية الداعم للحكومة الشرعية في اليمن بقيادة الرئيس عبدربه منصور هادي، وسعيها المتواصل بالتنسيق مع مبعوث الأمم المتحدة إلى اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد والأطراف الأخرى المعنية، من أجل التوصل إلى حل سياسي لإنهاء هذه الأزمة وفقًا لما نص عليه قرار مجلس الأمن رقم (2216)، ومبادرة مجلس التعاون لدول الخليج العربي، ومخرجات مؤتمر الحوار الوطني اليمني.

.
وقال العربي في البيان الصادر عن الجامعة العربية – عقب مباحثاته مع وزير حقوق الإنسان اليمني عز الدين الأصبحي – اليوم: ” إن المباحثات تناولت المستجدات على الساحة اليمنية، وخاصة الجوانب المتعلقة بالأوضاع الإنسانية الكارثية التي يعيشها الشعب اليمني نتيجة لاستمرار الانتهاكات والجرائم التي ترتكبها المليشيات التابعة لجماعة الحوثي والرئيس اليمني السابق علي عبد الله صالح “.

.
وأشار البيان إلى أنه تم استعراض أوضاع حقوق الإنسان في اليمن، والظروف الصعبة التي تعيشها مدينة تعز نتيجة لاستمرار أعمال القصف، والانتهاكات التي تستهدف السكان المدنيين في أرواحهم وممتلكاتهم وأرزاقهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان