الثلاثاء, 7 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 6 ديسمبر 2016 ميلاديا

ولي العهد يدُشن انطلاقة مشروع الملك عبدالعزيز لتطوير العمل بإمارات المناطق ” ريادة “

ولي العهد يدُشن انطلاقة مشروع الملك عبدالعزيز لتطوير العمل بإمارات المناطق ” ريادة “

3(1)واس (الرياض)

بناء على موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – دشن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبد العزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية – حفظه الله، انطلاقة مشروع الملك عبد الله لتطوير العمل بإمارات المناطق “ريادة” .

.
جاء ذلك خلال ترؤس سمو ولي العهد في ديوان وزارة الداخلية في الرياض اليوم الاجتماع الأول للجنة التوجيهية العليا بحضور جميع أعضائها ، والمعنية بمتابعة سير المشروع، والإشراف على جميع مراحله .

.
وتمّ خلال الاجتماع الاطلاع على آخر التحضيرات والترتيبات لمباشرة فرق العمل مهامها والبدء في تنفيذ المشروع، اعتباراً من 1 / 1 / 1437 هـ .

.
وأكّد سمو ولي العهد حرص خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعودأيّده الله – على تعزيز إمكانيات أجهزة الدولة ومؤسساتها كافة ، ورفع قدراتها الأدائية لتحقيق الأهداف والمقاصد التي نصّ عليها نظام الحكم ونظام المناطق والخطط الخمسية للدولة، الرامية إلى إيجاد تنمية مستدامة متوازنة في جميع مناطق المملكة، والنهوض بمختلف جوانب الحياة، وتأمين العيش الكريم لكافة المواطنين، وهو ما أفضى إلى صدور الموافقة السامية الكريمة على مشروع الملك عبدالله لتطوير العمل بإمارات المناطق “ريادة”، ليُمثل نقلة نوعية في الإدارة المحلية وانطلاقةً واعدة لتعزيز قدرات الأجهزة الحكومية المعنية بالتنمية والمرافق العامة والخدمات، لا سيما إمارة المنطقة التي يركز عليها هذا المشروع التطويري ليجعلها محركاً رئيساً ونقطة ارتكاز في هذا الشأن و رفع قدراتها وتفعيل دورها الريادي في الإشراف على المرافق العامة والمشروعات الخدمية، وتمكينها من التنسيق مع بقية أجهزة الدولة وفروعها في المنطقة بكفاءة وفعالية .

.
ويتكون هذا المشروع الحيوي الطموح الذي يستغرق مدة تنفيذه (5) سنوات، من ستة برامج رئيسية يتفرع عنها 34 مشروعا في مختلف الجوانب الإدارية والبشرية والتقنية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان