السبت, 11 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 10 ديسمبر 2016 ميلاديا

النظام الجديد للمجالس البلدية يتعامل بشكل متساو مع المرشحين والمرشحات

النظام الجديد للمجالس البلدية يتعامل بشكل متساو مع المرشحين والمرشحات

ppواس (الرياض)

أكد مصدر مسؤول في اللجنة العامة لانتخابات أعضاء المجالس البلدية أن نظام المجالس البلدية الجديد يتعامل بدون أي تمييز مع جميع المرشحين والمرشحات، وأن لائحة الحملات الانتخابية تساوي بين المرشحين من الجنسين في جميع الحقوق والواجبات ذات الصلة بالحملة الانتخابية.

.
وأوضح المصدر أن استخدام الصور الشخصية في الحملات الانتخابية لا حاجة له لكلا الجنسين من الرجال والنساء، وأن تخصيص أقسام مستقلة في مقرات الحملات الانتخابية للرجال والنساء يتم وفق الضوابط الشرعية ويطبق بشكل متساو على الجميع ولا تفرقة في تطبيق الجزاءات أو الغرامات على المخالفات الانتخابية من قبل لجان الفصل في الطعون والمخالفات الانتخابية، كما أن إيصال البرامج الانتخابية للناخبين والناخبات منوط بالمرشحين والمرشحات بأنفسهم ودور وكلائهم هو مساعدتهم في الإجراءات والترتيبات.

.
واختتم المصدر تصريحه بالتأكيد على أهمية الاطلاع على نظام المجالس البلدية واللوائح الصادرة استناداً له على الرابط الموجود في موقع الانتخابات البلدية الرسمي www.intekhab.gov.sa كما يمكن الاتصال على الهاتف رقم (199040) للإجابة على أي استفسار متعلق بالعملية الانتخابية .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان