السبت, 4 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 3 ديسمبر 2016 ميلاديا

ولي ولي العهد يتسعرض تطورات الاوضاع السورية مع الرئيس الروسي

ولي ولي العهد يتسعرض تطورات الاوضاع السورية مع الرئيس الروسي

33واس (سوشي)

عقد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزير آلِ سعود ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع اجتماعا اليوم مع فخامة الرئيس فلاديمير بوتين رئيس روسيا الاتحادية بمدينة سوشي نقل خلاله تحيات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آلِ سعود – حفظه الله – لفخامته ، كما تم بحث أبرز المستجدات الدولية والإقليمية وتطورات الأوضاع على الساحة السورية.

.
وأكد سمو ولي ولي العهد خلال الاجتماع حرص المملكة العربية السعودية على تحقيق تطلعات الشعب السوري الشقيق وموقفها الداعم لحل الأزمة السورية على أساس سلمي وفقا لمقررات مؤتمر جنيف (1) وبما يكفل إنهاء ما يتعرض له الشعب السوري الشقيق من مآسي على يد النظام السوري ، وتلافي استمرار تداعيات هذه الأزمة على الأمن والاستقرار في المنطقة.

.
حضر الاجتماع من الجانب السعودي معالي وزير الخارجية الأستاذ عادل الجبير ومعالي وزير الصحة المهندس خالد الفالح ومعالي المستشار بالديوان الملكي الأستاذ أحمد الخطيب ومعالي المستشار في الديوان الملكي المشرف العام على مكتب وزير الدفاع الأستاذ فهد العيسى .

.
فيما حضره من الجانب الروسي معالي وزير الخارجية سيرجي لافروف ومعالي وزير الدفاع سيرجي شايقو ومعالي وزير الطاقة الكسندر أوشاكوف ومساعد الرئيس الروسي يوري أوشاكوف ورئيس الصندوق الروسي للاستثمار المباشر كيريل ديميتروف .

5618c275c46188d0648b458f

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان