الأحد, 12 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2016 ميلاديا

بالصور .. أهالي معتلا وادي الدواسر يشكون تأخر تسوية حفريات الشوارع

بالصور .. أهالي معتلا وادي الدواسر يشكون تأخر تسوية حفريات الشوارع

fcvbcxbسلطان الدوسري (وادي الدواسر)

اشتكى سكان حي المعتلا بمحافظة وادي الدواسر، تأخُّر تسوية وسفلتة الشارع الشمالي لخزان المياه بالحي، من قِبل مقاول للصرف الصحي، بعد قيامه ببعض الإصلاحات في الشبكة قبل نحو اربعة أشهر، حيث غادر بعدها دون السفلتة.

.

يقول المواطن مبارك الدحيم، إن بقايا الحفريات في الطريق الشمالي لخزان المعتلا خلف محلات التوفير مباشرة، أصبحت بمنزلة مستنقعاتٍ للمياه، إضافة إلى إضرارها بالسيارات، مبدياً استغرابه من إهمالها وعدم سفلتتها.

.

وأوضح الدحيم، ان سيارات أهالي الحي تتضرر بشكل مستمر من الحفريات الموجودة، مؤكداً انه مر أكثر من اربعة اشهر منذُ تركها دون الإصلاح، مطالباً جهات الاختصاص بضرورة متابعة المشاريع وإلزام المقاولين بإعادة سفلتتها فور الانتهاء من المشروع .

.

مؤكداً الى ان المقاول ترك الحفريات بهذه الطريقة دون سفلتة، ما تسبّب في تضرُّر سيارات السكان، إضافة إلى تكوُّن المستنقعات.

.

سكان الحي ناشدوا المسؤولين، النظر في معاناتهم مع الشوارع والمسارعة في تسويتها وسفلتتها.

qqqqdsffxcvxcv

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ابوبدر

    وايضاً أهالي حي الزويراء من الأحياء المنسية في هذه المحافظة نرجو من المسؤلين النظر بعين العدل والمساواة بين احياء المحافظة وتوفير جميع الخدمات

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان