الأربعاء, 8 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2016 ميلاديا
عاجل

خادم الحرمين يبدأ زيارة رسمية لمملكة البحرين

“هيئة الشورى” تناقش تعديلات بعض قواعد العمل

“هيئة الشورى” تناقش تعديلات بعض قواعد العمل

5618c275c46188d0648b458fواس (الرياض)

ناقشت الهيئة العامة لمجلس الشورى خلال اجتماعها العاشر من أعمال السنة الثالثة للدورة السادسة لمجلس الشورى الذي عقدته اليوم برئاسة رئيس المجلس الشيخ الدكتور عبد الله بن محمد بن إبراهيم آل الشيخ تعديل بعض قواعد عمل المجلس واللجان.

.
وطرح أعضاء المجلس رؤساء اللجان المتخصصة – خلال الاجتماع – مرئياتهم وملاحظاتهم بشأن التعديلات المقترحة. ومن المنتظر أن يتم رفع تلك التعديلات على قواعد عمل المجلس واللجان إلى المجلس لمناقشتها ومن ثم إقرارها.

.
وتهدف التعديلات المقترحة – في مجملها – إلى تطوير سير أعمال المجلس في جلساته العامة، وبما يفعل دور اللجان ويرقى بمخرجات المجلس بشكل عام في دراسته لما يحال إليه من التقارير السنوية للأجهزة الحكومية لمناقشتها وإقرارها إلى جانب دراسة الأنظمة الجديدة وتعديل الأنظمة القائمة والاستفادة من خبرة الأعضاء في المجالين الرقابي والتنظيمي للوصول إلى نقلة نوعية في أعمال مجلس الشورى.

.
شارك في الاجتماع نائب رئيس المجلس الدكتور محمد بن أمين الجفري ومساعد رئيس المجلس الدكتور يحيى بن عبد الله الصمعان والأمين العام للمجلس الدكتور محمد بن عبد الله آل عمرو ورؤساء اللجان المتخصصة بالمجلس

 

33

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان