الجمعة, 10 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 9 ديسمبر 2016 ميلاديا

بدء برنامج ” 101 قيادة التدريبي ” غداً في وادي الدواسر

بدء برنامج ” 101 قيادة التدريبي ” غداً في وادي الدواسر

IMG-20151007-WA0022مبارك الدوسري (وادي الدواسر)

تنظم لجنة التنمية الاجتماعية بالخماسين في محافظة وادي الدواسر “برنامج 101 قيادة التدريبي ” والذي يشرف عليه مركز دراسات القيادة للتدريب وتبدأ فعالياته اليوم الأثنين بمشاركة 45 متدرباً ولمدة ثلاثة ايام .

.

وأوضح رئيس اللجنة هذلول بن عايض آل سلطان أن الهدف من البرنامج رفع مستوى كفاءة القطاع الاجتماعي والخيري عن طريق تعزيز الجانب القيادي لدى العاملين فيه ، مبيناً ان البرنامج سيعمل على تدريب المتدربين المشاركين على المبادرة باتخاذ موقف قيادي ، والتدرب على قيادة وإدارة الوقت بفاعلية ، وامتلاك اساسيات مهارات التواصل الذكي ، وتخطيط المتدرب لمشروعه في الحياة ، وتطبيق مهارات سكامير للتفكير الابداعي ، وامتلاك أساسيات التعامل مع الفريق ، وتنمية تقدير البعد الرسالي في العمل الاجتماعي .

.

وقدم آل سلطان شكره وتقديره لمؤسسة السبيعي الخيري الداعمة للمشروع ، ولرئيس مركز التنمية الاجتماعية بالمحافظة عبدالله السباعي على موافقته بتقديم هذا البرنامج الذي بين أن المشاركين سيمنحون شهادة معتمدة من المؤسسة العامة  للتدريب التقني والمهني ، ومركز دراسات القيادة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان