السبت, 11 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 10 ديسمبر 2016 ميلاديا

شاهد .. فخر الارتباط بالوطن وشعور المحافظة على وحدته تستقبل طلاب تعليم وادي الدواسر

شاهد .. فخر الارتباط بالوطن وشعور المحافظة على وحدته تستقبل طلاب تعليم وادي الدواسر

0V5A0514محمد آل شملان (وادي الدواسر)

جاءت مشاركة مكتب هيئة السياحة والتراث الوطني بمحافظة وادي الدواسر ، وتخصيص معرض ” عيش السعودية ”  في احتفائية ” هويتي وطني ” التي تنظمها إدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر في مدرسة ابتدائية ومتوسطة تحفيظ القرآن الكريم ” بنين ” ، تفعيلاً لمنظومة الشراكة التي تم توقيعها مؤخراً بين صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني ومعالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل .

.

بحضور مديري ورؤساء الدوائر الحكومية والجهات الأمنية وعدد من الأعيان والقيادات المدرسية ، وحشد من طلاب بعض مدارس التعليم دشن محافظ وادي الدواسر الأستاذ أحمد بن دخيل المنيفي معرض ” عيش السعودية ” في الفعالية احتفائية إدارة التعليم بالذكرى الـ 85 لليوم الوطني المجيد .

.

وقد باشر نائب مدير مكتب هيئة السياحة والتراث الوطني بالمحافظة الأستاذ متعب بن مترك بن قويد ، الشرح لمحتويات المعرض الذي تم تصميمه بشكل يمكن الاطلاع من خلاله على مناطق المملكة والمواقع التي شكلت في تاريخ الوطن وانطلقت منها الوحدة الوطنية . إضافة إلى شاشة عرض داخل المعرض تركز على الآثار في قرية الفاو . وعرض أجهزة الاتصال السياحي التي توفر معلومات حول خدمات النقل والإيواء والمطاعم والمقاهي في الواجهة السياحية .

 .

 وقد زار وفود طلابية المعرض واطلعوا من خلال تلك الزيارات على التراث الوطني والحضاري لوطنهم  .

 .

وقد قدَّم نائب مدير مكتب الهيئة بالمحافظة الأستاذ متعب بن مترك بن قويد شكره وتقديره لمدير التعليم في المحافظة الأستاذ صقر بن فهاد الصقر على تقديم التسهيلات اللازمة بالصورة التي حققت بها الهيئة المشاركة .

0V5A05000V5A0479unnamed2(2)

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان