الثلاثاء, 7 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 6 ديسمبر 2016 ميلاديا

شاهد .. محافظ وادي الدواسر يشهد توقيع اتفاقيات بين التعليم وعدد من الدوائر الحكومية

شاهد .. محافظ وادي الدواسر يشهد توقيع اتفاقيات بين التعليم وعدد من الدوائر الحكومية

IMG_9742محمد آل شملان (وادي الدواسر)

وقَّع مدير التعليم في محافظة وادي الدواسر الأستاذ صقر بن فهاد الصقر، اتفاقيات تعاون مشترك مع عدة دوائر حكومية وأهلية في المحافظة هي  مركز التنمية الاجتماعية ، إدارة الأوقاف والمساجد والدعوة والإرشاد ، مكتب الندوة العالمية للشباب الإسلامي ، إدارة السجن العام  ، المستشفى ، كلية التربية فرع جامعة الأمير سطام .

.

وذلك على هامش فعاليات احتفائية التعليم بالذكرى الـ 85 لتوحيد المملكة العربية السعودية ، والتي شهدها وحضر مراسم توقيع الاتفاقيات محافظ وادي الدواسر الأستاذ أحمد بن دخيل المنيفي .

.

من جانبه قال المستشار التعليمي المدير التنفيذي لمشروع الإدارة ” ولا تفرقوا ”  الأستاذ مبارك بن مسفر آل حميضان : إن هذه الاتفاقيات تأتي ضمن خارطة الطريق التي رسمتها الإدارة للتطوير وتقديم الدعم لمشروع الإدارة التوعوي الوطني ” ولا تفرقوا ” ، وهذا ما يؤكد حرص إدارة التعليم ، من أجل أن يحقق المشروع أهدافه عبر برامج مشتركة وفقاً للمعطيات الجيدة التي تم إنجازها من خلال التجارب والممارسات السابقة , داعياً الله تعالى أن يوفق الجميع . وشاكراً الجهات الحكومية على تفاعلهم مع المشروع في هذه المحافظة.

.

وعقب التوقيع أكد محافظ وادي الدواسر المنيفي في كلمة له أن هذا الوطن هو وطن الجميع الذي يجب المحافظة على مكتسباته ، رافعاً تقديره لإدارة التعليم على عقد هذه الاتفاقيات ، واصفاً إياها بأنها مؤشر متميز سيفتح قنوات متعددة من الإيجابية والتفاعل لنسق تطبيقات مشروع ” ولا تفرقوا ” في الميدان التعليمي والمحلي والتأكيد على حب الوطن .

IMG_6712 0V5A0157(1)

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    حسين بن عمر الدوسري

    وفق الله الجميع لما يحب ويرضى..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان