الأربعاء, 8 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2016 ميلاديا
عاجل

خادم الحرمين يبدأ زيارة رسمية لمملكة البحرين

بالصور .. ( مسرح الطفل : فرحة وطن ) في تعليم وادي الدواسر نافذة تواصل للناشئة في حب الوطن

بالصور .. ( مسرح الطفل : فرحة وطن ) في تعليم وادي الدواسر نافذة تواصل للناشئة في حب الوطن

IMG_9832محمد آل شملان (وادي الدواسر)

سعت إدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر عبر احتفائيتها باليوم الوطني الـ 85 على توحيد المملكة العربية السعودية باختلاف أنشطتها ورسائلها إلى الاستفادة من جميع الإمكانات المتاحة لها بما يرسخ الاعتزاز بتاريخ الوطن وتقاليده وقيمه وتراثه الغني ويعزز مشاعر الوحدة والفخر بإنجازات المملكة العربية السعودية .

.
وشكَّل  ( مسرح الطفل : فرحة وطن ) نافذة جديدة ومهمة بالنسبة للإدارة التنفيذية للاحتفائية في الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الفئات المستهدفة لذا لجأت بوعي إلى تلك النافذة والاستفادة منها في ترسيخ قيم المواطنة وتنمية حب الوطن والولاء للقيادة الرشيدة.

.
وبالفعل ساهم ( مسرح الطفل : فرحة وطن )  في دفع تلك الأهداف قدما إلى مستويات جيدة من الأهداف وامتلأت فعالية المسرح بعدد كبير من الطلاب الذي جاء متشوقاً للعديد من الفعاليات التي قدمت في قالب من المتعة والتشويق ، وقدمت الشخصيات الكرتونية مشهداً تفاعلياً جماهيرياً كبيراً من جانب الطلاب ، الذين استمتعوا بمجموعة من عروض الشخصيات الترفيهية الجميلة التي تركت علامات مميزة لديهم . وتفاعل الطلاب بالصوت والصورة والحركة معا في أناشيدهم وتغنيهم بوطنهم وجنوده الأوفياء الذين يذودون عنه على الحدود .

.

وتم توزيع أكثر من 200 هدية على الطلاب من خلال مشاركتهم في مسرح الطفل .

.

وأجمعت بعض وجوه أولياء أمور الطلاب المتابعين لتطبيقات المسرح في احتفائية التعليم في لقاءات متفرقة على أهمية الدور الذي لعبه ذلك التطبيق في تعزيز الانتماء الوطني والتماس السبل الكفيلة بغرسه ومد جذوره في أعماق التعليم ومحيطه لمواجهة المتغيرات والظروف الراهنة .

IMG_0170 IMG_0178 IMG_0181 IMG_0244 IMG_4850 IMG_9825 unnamed.jpgع

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان