الأحد, 12 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 11 ديسمبر 2016 ميلاديا

محافظ وادي الدواسر يشهد احتفالية التعليم باليوم الوطني الخامس والثمانين

محافظ وادي الدواسر يشهد احتفالية التعليم باليوم الوطني الخامس والثمانين

20151008010223محمد آل شملان (وادي الدواسر)

شهد محافظ وادي الدواسر الأستاذ أحمد بن دخيل المنيفي ، الفعالية الاحتفائية التي أحيتها إدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر في إطار احتفالات الوطن بالذكرى الخامسة والثمانين لليوم الوطني المجيد.

.

وحضر الحفل الذي أقيم صباح أمس في مدرسة ابتدائية ومتوسطة تحفيظ القرآن الكريم بالنويعمة تحت عنوان ” هويتي وطني ” ، عدد من مديري ورؤساء الدوائر الحكومية والجهات الأمنية وعدد من الأعيان والقيادات المدرسية ، وحشد من طلاب بعض مدارس التعليم .

.

بدأت وقائع الاحتفال لدى وصول محافظ وادي الدواسر راعي الحفل إلى مدرسة ابتدائية ومتوسطة تحفيظ القرآن الكريم بالنويعمة بالأهازيج والأناشيد الكشفية التي قدمتها فرق كشافة الإدارة ، التي تشيد بالمناسبة ، وترحب بالحاضرين ، ثم شاهد محافظ وادي الدواسر المنيفي والحضور العروض والتشكيلات الرياضية تلاها جولة في مسرح  ” الطفل.. فرحة وطن ” ثم خيمة الأصالة التي شاهد فيها الحضور لوحات تراثية مصورة عكست مراحل تأسيس هذا الوطن . تلاه تدشين برنامج ” عيش السعودي ” الذي نظمه مكتب هيئة السياحة والآثار بالمحافظة بالشراكة مع الإدارة . إثر ذلك تم توقيع اتفاقيات تعاون في مشروع الإدارة التوعوي الوطني  ” ولا تفرقوا ” بين التعليم و 6 دوائر حكومية وأهلية ، بعد ذلك افتتح محافظ وادي الدواسر معرض ” وطن يسكن القلوب ” ، الذي ضم صوراً ورسومات وطنية معبرة عن المناسبة وشاهد طلاب التعليم وهم يلونون اللوحة الجدارية الكبرى الوطنية .

.

بعد ذلك توجه الجميع لمقر الحفل الخطابي واشتملت فقرات الحفل على كلمة مدير التعليم الأستاذ صقر بن فهاد الصقر رحب فيها بالحضور في احتفائية الوطن الغالي، وأكد خلالها أن الاحتفاء باليوم الوطني هو احتفاء بالأمن والاستقرار والأمان الذي وضع لبناته المؤسس الملك عبدالعزيز – رحمه الله – ، وأن الوطن هو مهبط الوحي ومهد العروبة والإسلام ومنطلق النور وركيزة المفاخر وموئل الإشعاع وينبوع المآثر التي يجب على الجميع المحافظة على هذه الخصائص والمميزات والاعتزاز بالوحدة الوطنية التي لازالت متعافية ـ بحمد الله تعالى ـ من شرور وأدران العصر . ثم كلمة المدير التنفيذي للاحتفائية مشرف النشاط الأستاذ ماجد بن محمد العباد نوه فيها بالمناسبة ، موضحاً أن هذه المناسبة ترمي إلى  تحقيق متطلبات الأدوار التعليمية التي يضطلع بها التعليم ، وترسيخ الاعتزاز بالدين والولاء للمليك، والانتماء للوطن، لدى طلاب وطالبات التعليم وكل منسوبيه . مقدماً شكره لمن تعاون وبذل جهوداً في سبيل إظهارها بالصورة المثالية . تلاه استعراض مشاعر عدد من مجموعات ناشئة التعليم الذين يمثلون مختلف شرائح المدارس عبر لوحات إلقاء فردية ، في حين أدى كوكبة من الطلاب أوبريت ” وحدة وطن “عكس الفخر بالوحدة والاعتزاز بالوطن التي يتحلى بها طلاب التعليم . تلا ذلك تكريم أبناء المرابطين ، والفائزين بالمبادرات الوطنية والفائزين بجائزة إدارة التعليم للتميز ، بعده تم تقليد مدير مدرسة ابتدائية ومتوسطة تحفيظ النويعمة الأستاذ مسفر بن محمد أبودهش وسام المدير المتميز . تلاه تكريم أعضاء اللجنة التنفيذية لمناسبة الاحتفاء  .

.

محافظ وادي الدواسر الأستاذ أحمد بن دخيل المنيفي أعرب عن سعادته في كلمة له بمشاركة منسوبي التعليم والمدارس في هذه الاحتفالية الوطنية الغالية التي تحيي ذاكرة الأجيال وتعزز فيها روح الانتماء لهذا الوطن العزيز والولاء لقيادته المعطاءة المخلصة.

تشكيل الرقم 85 في العرض الرياضيبيب201510080102312015100801022820151008010225201510080050110V5A019220151008005009

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان