الجمعة, 10 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 9 ديسمبر 2016 ميلاديا

“انتخابات الرياض” تواصل استقبالها للمرشحين والمرشحات لاستخراج تراخيص الحملات الانتخابية

“انتخابات الرياض” تواصل استقبالها للمرشحين والمرشحات لاستخراج تراخيص الحملات الانتخابية

111واس(الرياض)

واصل عدد من المرشحين والمرشحات للانتخابات البلدية بمنطقة الرياض في دورتها الثالثة, توافدهم على مقر اللجنة التنفيذية في مدينة الرياض بالإدارة العامة للنظافة في شارع صلاح الدين بحي الملز، وكذلك على مكاتب الخدمات المساندة في البلديات التابعة لمحافظات منطقة الرياض, لاستخراج طلبات تراخيص الحملات الانتخابية الخاصة بهم الذي يستمر لمدة 15 يوماً من تاريخ إعلان القوائم الأولية للمرشحين في 17 من الشهر الجاري.

.
وتحرص اللجنة المحلية للانتخابات البلدية بمنطقة الرياض, على توفير الأماكن الملائمة لاستقبال المرشحين والمرشحات الراغبين بإقامة حملات انتخابية لاستخراج التراخيص الخاصة بهم بكل سهولة ويسر بعد تقديم جميع المستندات المطلوبة (صورة من نموذج تسجيل مرشح رقم 201, وصورة من الهوية الوطنية للمرشح).

.
ويتواجد عدد من الموظفين والموظفات المتخصصين في الانتخابات البلدية داخل مقر اللجنة ومكاتب الخدمات المساندة في محافظات الرياض, للإجابة عن استفسارات المرشحين والمرشحات المتعلقة باستخراج طلب التراخيص لحملاتهم الانتخابية وغيرها من التساؤلات المتعلقة بالحملات الانتخابية.

.
يذكر أن وقت استقبال الطلبات يبدأ من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الساعة الثالثة مساءً طوال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان