السبت, 11 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 10 ديسمبر 2016 ميلاديا

محاضرة عن السكري بمستشفى وادي الدواسر

محاضرة عن السكري بمستشفى وادي الدواسر

IMG-20150924-WA0121محمد عوض (وادي الدواسر)

أقام مستشفى وادي الدواسر العام صباح أمس محاضرة عن مرض السكري بالتعاون مع فريق جمعية السكري السعودية  الخيرية بقاعة المحاضرات بالمستشفى وذلك بحضور مساعد مدير المستشفى الاستاذ مبخوت بن ناصر الدوسري والمدير الطبي وعدد من منسوبي المستشفى .

.

 وقد القى المحاضرة أعضاء فريق جمعية السكري تخللها شرح عن أسباب المرض  والعوامل المساعدة والوقاية منه  وفي ختام المحاضرة تم فحص نسبة السكر في الدم لعدد من الحضور وتوزيع الكتيبات والهدايا على الحضور .

.
وأكد مساعد مدير المستشفى الأستاذ مبخوت بن ناصر الدوسري بان هذه الحملة جاءت للتعريف عن مرض السكري الذي يعتبر داء العصر نظرا لانتشاره الواسع في جميع الفئات العمرية المختلفة ومؤكدا بضرورة نشر ثقافة الوعي الصحي بين افراد المجتمع بالوقاية من هذا المرض .

.

واشار الدوسري الى انه اقيمت في مساء اليوم نفسه فعالية لفحص السكر بالدم وتوزيع المنشورات التوعوية عن المرض لعموم المواطنين والمقيمين باحد اسواق المحافظة وقد شهدت هذه الفعالية كثافة عالية من الزوار.

.

ووجه شكره لأعضاء فريق جمعية السكري السعودية الخيرية على ما قدموه من جهود في هذا المجال .
1(2)

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عبدالرحمن

    واضح إن الحملة حققت أهدافها

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان