السبت, 11 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 10 ديسمبر 2016 ميلاديا

حادث مروع ينهى حياة شقيقين بوادي الدواسر

حادث مروع ينهى حياة شقيقين بوادي الدواسر

محمد عوض (وادي الدواسر)
باشرت الجهات الأمنية والإسعافيه والدفاع المدني بمحافظة وادي الدواسر حادث مروري مروع أدى بوفاة شقيقين وإصابة الثالث وذلك بعد اصطدام مركبة من نوع «هيونداي آكسنت» بمركبة آخرى نوع «هايلوكس» على أحد التقاطعات الخطيرة على طريق الملك عبدالعزيز «الطريق العام» .

.

وفي التفاصيل انه بعد وقوع الحادث باشرت الجهات الأمنية والهلال الأحمر والدفاع المدني الموقع وتم نقل جثة أحد الركاب فيما لحقه شقيقه الذي كان يرافقه بدقائق بعد نقله للمستشفى، فيما أصيب سائق السيارة الأخرى بإصابات طفيفة .

.
فيما لا يزال يشهد هذا التقاطع المودي لطريق الملك فهد بن عبدالعزيز “طريق المقطر” حوادث عدة وذلك لكثرة سالكيه من الشاحنات والمركبات الآخرى الامر الذي دعا الاهالي الى مناشدة الجهات ذات العلاقة بعمل لوحات إرشادية او مطاب على الطريق الفرعي قبل الوصول للطريق العام  .

.
الجدير بالذكر أن الشقيقين المتوفين من منسوبي وزارة الداخلية بمنطقة الرياض وقدموا لقضاء إجازة عيد الأضحى  والعيد مع الأقارب  الا ان الاجل كان في انتظارهم رحمهم الله جميعاً .

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ١
    فيصل آل فيصل

    أسأل الله أن يغفر لهما ويتجاوز عنهم ويعيضهم عن شبابهم الجنه .. السيارات حشرت الشباب والحوادث مستمرة والسبب هالجولات و السرعه .. ونويد كلام الصحيفة حول هذا التقاطع الخطير .

    #د.ثامر الدوسري المحترم بعد التحية
    الخبر بصحيفة وادي الدواسر متكامل حيث هذا الخبر الموضح أعلاه يبن حادث ومانتج عنه … وهناك خبر الحاقي في قسم المجتمع بنفس الصحيفة تعزيه تبين المتوفين .

    جهود الصحيفه مشهوده ومشكوره ونسأل الله لهم التوفيق

  2. ٢
    محمد

    الله يرحمهما ويتجاوز عنهما ويصبر اهلم ويخلف عليهم خير ونسأل الله ان يدخلهم فسيح جناته

    صدقت التقاطع هذا خطر ولابد من حلول له الى متى ازهاق الأرواح

  3. ٣
    د / ثامر الدوسري

    خبر مبهم غامض .! أين أسماء المتوفين .؟ لماذا التكتم في مثل هذه الأخبار .؟؟!!
    لاحظ الخبر في إحدى الصحف الإلكترونية ، كيف ينشرون الخبر بصورة احترافية
    وبمصداقية . مع التحية للاستاذ غازي حسين والمحررين معه .!
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    تلقى الشيخ مهدي بن مسفر بن حجة الحبابي القحطاني، التعازي في وفاة نجليه علي ومسعود (28 – 24 سنة) من منسوبي وزارة الداخلية، إثر تعرضهما لحادث مروري في محافظة وادي الدواسر. وقد أديت صلاة الجنازة عليهما في جامع مبارك آل عريمة بمحافظة وادي الدواسر، قبل أن يوارى جثمانهما في مقبرة الراجحي بالمحافظة. وتتلقى أسرة الفقيدين التعازي على الهواتف التالية: والدهم مهدي بن مسفر 0555116047، شقيقهم عايض مهدي 0553533152.
    تقبل الله الفقيدين بواسع رحمته ورضوانه، وأسكنهما فسيح جناته، وألهم ذويهما الصبر والسلوان. إِنَّا لِلّهِ وَإِنَّا إِلَيْهِ رَاجِعونَ.

  4. ٤
    أبوفهد

    السلام عليكم
    الخط زاد ضيق وخطر وخاصة بعد اغلاقه من قبل فرقة الطوارئ وأصبح خطا واحد فقط
    لذا لابد من فتح الخط كاملا كما كان والطوارئ ترتد حسب رغبتهم وما تقتضيه الأمن والمصلحه والسلام

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان