الجمعة, 10 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 9 ديسمبر 2016 ميلاديا

الإمارات تحذر من خطر التنظيمات الإرهابية على الدول والمجتمعات

الإمارات تحذر من خطر التنظيمات الإرهابية على الدول والمجتمعات

3(1)واس (نيويورك)

 حذرت دولة الإمارات من أن تهديدات وأخطار التنظيمات الإرهابية وفي مقدمتها تنظيم داعش الإرهابي والأخرى المرتبطة بتنظيم القاعدة لا تقف عند حدود جغرافية معينة بل تتجاوز المنطقة برمتها، وتشكل خطرا على سائر الدول والمجتمعات.

.
جاء ذلك في خطاب ألقاه سمو وزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان أمام المناقشة العامة للدورة ال 70 للجمعية العامة للأمم المتحدة.
ونوه سموه بالمشاركة الفعالة لدولة الإمارات ضمن جهود المجتمع الدولي لمساعدة الدول المتضررة على مواجهة هذه الأخطار، وأكد التزامها بالتعاون والتنسيق مع الشركاء الإقليميين والدوليين للتصدي للتطرف والإرهاب.

.
وتطرق سمو الشيخ عبدالله بن زايد إلى الوضع في اليمن، مؤكداً موقف دولة الإمارات المتواصل في سعيها مع المجتمع الدولي لإعادة العملية السياسية وفقا للمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية وأيضا في دعمها للتحالف العربي لرفع قدرات الشعب اليمني لإعادة الاستقرار لبلاده وعبر إلتزام الإمارات أيضا بدعم الجهود الإنسانية لتلبية الاحتياجات الماسة للشعب اليمني الشقيق.

.
وأشاد بجهود المبعوث الخاص للأمين العام لليمن, مؤكدا مواصلة دعم الإمارات للتحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والإلتزام برفع قدرات الشعب اليمني الرامية إلى إعادة الاستقرار في بلده.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان