السبت, 4 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 3 ديسمبر 2016 ميلاديا

أمرملكي : بترقية 29 قاضياً بديوان المظالم

أمرملكي : بترقية 29 قاضياً بديوان المظالم

3واس (الرياض)

أصدر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – أمراً ملكياً بترقية 29 قاضياً بديوان المظالم على مختلف الدرجات القضائية.

.
وأوضح رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ الدكتور خالد اليوسف، أن الأمر الملكي تضمن ترقية (8) قضاة إلى درجة قاضي استئناف، وترقية قاضيين إلى درجة رئيس محكمة/أ، وترقية (3) قضاة إلى درجة رئيس محكمة/ب، وترقية قاضيين إلى درجة وكيل محكمة/أ، وترقية (6) قضاة إلى درجة وكيل محكمة (ب)، وكذلك ترقية (5) قضاة إلى درجة قاضي/أ، وترقية (3) قضاة إلى درجة قاضي/ج.

.
وبين اليوسف أن هذا الأمر الملكي الكريم بترقية أصحاب الفضيلة القضاة، يأتي تأكيداً على حرص خادم الحرمين الشريفين – أيده الله – بمرفق القضاء ومنسوبيه لتحقيق العدالة الرائدة، والإنجاز المتقن، داعياً الله أن يجعل خادم الحرمين الشريفين ذخراً للإسلام والمسلمين، وأن يعين قضاة ديوان المظالم لما فيه الخير والصواب، عادّاً هذه الترقيات المتوجة بالأمر الملكي داعماً مهماً لمرفق القضاء ومسانداً له.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان