السبت, 11 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 10 ديسمبر 2016 ميلاديا

شاهد .. المركز الأول لكشافة وادي الدواسر في مسح المشاعر المقدسة

شاهد .. المركز الأول لكشافة وادي الدواسر في مسح المشاعر المقدسة

IMG-20150928-WA0083مبارك الدوسري (وادي الدواسر)

حققت كشافة إدارة التعليم بمحافظة وادي الدواسر المركز الأول في مسابقة التميز لمسح مشعري منى وعرفات خلال مشاركتها في معسكر منى الوادي والذي يضم 35 فرقة كشفية من مختلف مناطق ومحافظات المملكة  ضمن معسكرات الخدمة العامة التي اقامتها جمعية الكشافة العربية السعودية .

.

وأوضح رئيس وحدة النشاط الكشفي بالإدارة غانم الغانم ان فرقة الادارة قد استعدت لهذه المهمة مبكراً قبل بدء موسم الحج حيث تم تدريبهم في دورات مكثفة على جمع المعلومات والبيانات الخاصة بمؤسسات الطوافة ومؤسسات حجاج دول الخليج وحملات الداخل والجهات الخدمية ، وطريقة تبوبيب المعلومات ومراجعتها ومطابقتها مع بيانات وزارة الحج والجهات الحكومية الأخرى .

.

وبين الغانم ان الادارة قد شاركت بعدد من الفرق الكشفية وحصلت على العديد من الجوائز التنافسية التي اقامتها المعسكرات الفرعية ، مثمناً الدور التشجيعي والمتابعة التي وجدتها كشافة الادارة من مدير التعليم ورئيس النشاط الطلابي بالإدارة إيماناً منهم بالرسالة التربوية والتطوعية والمجتمعية التي يقومون بها لخدمة ضيوف الرحمن .

IMG-20150928-WA0074

IMG-20150928-WA0081

IMG-20150928-WA0082

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان