الثلاثاء, 7 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 6 ديسمبر 2016 ميلاديا

شاهد .. تعليم وادي الدواسر يُعايد المنومات في المستشفيات بالورود والهدايا

شاهد .. تعليم وادي الدواسر يُعايد المنومات في المستشفيات بالورود والهدايا

3(1)محمد آل شملان (وادي الدواسر)

نفذت إدارة التعليم في محافظة وادي الدواسر أمس الأول زيارة لعدد من المنومات في مستشفى وادي الدواسر العام لتهنئتهن بعيد الأضحى المبارك وباليوم الوطني الـ 85 وتوزيع الورود والهدايا عليهن والدعاء لجميع المريضات بالشفاء العاجل.

.

وقالت منسقة الفعالية مشرفة أمانة التعليم الأستاذة هياء بنت عبدالهادي الحميدي : إن هذه المعايدة تأتي في إطار ما تسعى إليه الإدارة من العمل على تفعيل دورها الاجتماعي؛ ورفع درجة التواصل مع المجتمع؛ ومشاركة المريضات اللاتي يرقدن على الأسرة البيضاء فرحة عيد الأضحى المبارك ؛ ممن حرمهم المرض متعة المشاركة مع أهلهن وإخوانهن الفرحة .

.

من جانبه ، أوضح مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام بمستشفى وادي الدواسر ، أن البرنامج تضمن زيارة المنومات ومرافقاتهن في مستشفى وادي الدواسر العام في أقسام الأطفال والنساء والولادة والجراحة .

.

إلى ذلك أشاد عدد من المسؤولين في المستشفى بزيارة وفد إدارة التعليم ” بنات ” ، معبرين عن شكرهم لعضوات الوفد على حرصهن في مشاركة الجميع فرحة العيد .

.

كما لاقت هذه المعايدة استحسان المريضات حيث قدموا شكرهن وتقديرهن لهذه الزيارة التي أضفت عليهن لحظات من البهجة والسعادة.

1

2(1)

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان