الثلاثاء, 7 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 6 ديسمبر 2016 ميلاديا

وزير التعليم يشيد بآل شملان

وزير التعليم يشيد بآل شملان
محمـد بن عبدالله آل شملان

محمـد بن عبدالله آل شملان

محمد عوض (وادي الدواسر)

حظيت مقالة ( كشافة المملكة .. لغة للتطوع والإنسانية ) للكاتب في صحيفة الجزيرة مدير العلاقات العامة والإعلام بتعليم وادي الدواسر الأستاذ محمد بن عبدالله آل شملان بإشادة وتشجيع من رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية معالي وزير التعليم الدكتور عزام بن محمد الدخيل ، الذي بارك المقالة وأشاد بها .

.
كما ثمن معاليه لآل شملان  جميل مشاعره ومتابعته الجادة لجهود الكشافة السعودية . وسره ما احتواه المقال من رصانة في الفكر وغزارة في التحليل وجمال في المفردات المتسمة بالبلاغة والأمل الإنساني على النحو الذي به قيام الواجب نحو الله ثم المليك والوطن . متمنياً له التوفيق .

.
فقد تابع معاليه ومن خلال تواصله المستمر والمباشر مع وسائل الإعلام تلك المقالة التي تم نشرها في صحيفة الجزيرة العدد 15628 يوم الاثنين 26 رمضان 1436هـ الموافق 13 يوليو 2015م  ، بدوره عبر محمد آل شملان عن شكره وتقديره على حرص واهتمام معالي وزير التعليم ، الذي عزز من نشاط وجهود كافة الزملاء في الميدان الإعلامي ، كي يتم تحقيق الهدف المنشود الذي يكفل ببيئات إيجابية متميزة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان