السبت, 11 ربيع الأول 1438 هجريا, الموافق 10 ديسمبر 2016 ميلاديا

متحدث المياه: لا علاقة لنا بحفريات مكاتب وادي الدواسر والبلدية من قامت بحفرها

متحدث المياه: لا علاقة لنا بحفريات مكاتب وادي الدواسر والبلدية من قامت بحفرها

[toggle title=”تحديث (1)”]

IMG_0352محمد عوض (وادي الدواسر)

في تجاوب مع ما نشرته صحيفة “وادي الدواسر” بعنوان ( شاهد .. حفريات وزارة المياه تحاوط مكاتب بوادي الدواسر وتجبر مراجعيها للسير على الأقدام ) عقب مدير إدارة العلاقات العامة المكلف المتحدث الرسمي بالإدارة العامة للمياه بمنطقة الرياض محمد بن عبدالعزيز الحميدي حول الموضوع في خطاب تلقاه رئيس التحرير اليوم .

.

حيث أشار الحميدي إلى ان الحفريات المشار إليها هي حفريات رصيف قديم تمت إزالته من قبل مقاول البلدية لاستبدال الأرصفة القديمة والمواسير الموجودة في الحفرية خاصة بكهرباء إنارة الشارع وتعود لشركة الكهرباء .

25

[/toggle]

مصادر: الشركة قامت بالحفريات وسلمت المشروع بعد يوم واحد

شاهد .. حفريات وزارة المياه تحاوط مكاتب بوادي الدواسر وتجبر مراجعيها للسير على الأقدام

11111

غازي المسعري (وادي الدواسر)

حاوطت الحفريات احد العمائر على الطريق العام بمحافظة وادي الدواسر والتي يوجد بها مقر الجمعية الخيرية لرعاية الأيتام “إنسان” ومكتب صحيفة وادي الدواسر الالكترونية ومكتب المحامي سعيد بن دشنان .

.

وقال عدداً من أصحاب مكاتب العمارة ومراجعيهم انهم اصبحوا يقفون بعيداً على الطريق العام من المكاتب بسبب تلك الحفريات التي حاوطت العمارة بالكامل مشيرين الى ان العمارة يوجد بها مكتب خاص بالنساء التابع لجمعية انسان الآمر الذي يجبر مراجعات وموظفات المكتب الى الوقوف بعيداً ومن ثم السير على الأقدام للوصول الى المكتب .

.

وأكد اصحاب المكاتب انه قد تم كسر ماسورة توصيل المياه إلى العمارة في حين حفر الشركة للطريق المجاور للعمارة قبل شهرين وتم إبلاغ فرع وزارة المياه بالمحافظة الذي تجاوبوا في حينه وتم اصلاح الخلل الناتج عن الشركة المستلمة للمشروع , مؤكدين انه تم إبلاغ الفرع بتلك الحفريات وما تسببه من متاعب لهم .

.

وعلمت “وادي الدواسر” انه تم حفر الحفريات قبل يوم واحد من انتهاء عقد الشركة التي لم تعد متواجدة بالمحافظة , حيث استلم المشروع شركة اخرى .

.

مطالبين فرع المياه بضرورة الوقوف على وضع الطريق المحاور للعمارة وسرعة إصلاحه .

1111111111113331

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان