الخميس, 20 محرّم 1441 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2019 ميلاديا

بالصور .. أمطار وادي الدواسر رسمت لوحات طبيعية رائعة في قلب الصحراء

بالصور .. أمطار وادي الدواسر رسمت لوحات طبيعية رائعة في قلب الصحراء

11131قبلان الحزيمي (وادي الدواسر) – تصوير: قبلان الحزيمي، راجس الخضاري :

رسمت الأمطار الغزيرة التي شهدتها محافظة وادي الدواسر لوحات جمالية رائعة تشكلت على  ملامح الطبيعة وسط الصحراء الحالمة  مما أخرج معظم الأهالي من منازلهم لمشاهدتها .

.

خبير الطقس والأحوال الجوية الأستاذ راجس بن مبارك الخضاري زود “وادي الدواسر” ببعض الصور لتلك الأمطار الغزيرة التي شهدتها المحافظة وسالت على أثرها بعض الشعاب جنوب وغرب وشمال محافظة وادي الدواسر وكانت مصحوبة بالرياح الشديدة وزخات من البرد . واصفاً فرصة استمرار  هطول الأمطار بالمتوسطة حتى يوم السبت القادم بإذن الله تعالى .

.

وادي الدواسر” رصدت يوم أمس الأول بالصور تلك المناظر الخلابة والمراعي المخضرة والتي اكتست بها المناطق الرعوية بشتى أنواع العشب بعد هطول أمطار الشهر الماضي على المحافظة والمناطق المجاورة لها  مما جعلها مقصداً لمربي الماشية وخاصة ملاك الإبل من جميع مناطق المملكة ، كما أنه من المتوقع أن تشهد تلك المناطق زيادة في الإنبات والاخضرار مع هطول الأمطار الغزيرة هذه الأيام وهو ما يسمى في عرف أبناء البادية ( بالولي ) وهو تتابع الأمطار بعد إنبات العشب .

111331113411135DSC02345DSC02346DSC02358IMG-20150506-WA0017

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان