الثلاثاء, 18 رجب 1442 هجريا, الموافق 2 مارس 2021 ميلاديا

بالصور .. محافظ وادي الدواسر يشهد فعاليات ( وطننا أمانه ) بمركز الحرارشة

بالصور .. محافظ وادي الدواسر يشهد فعاليات ( وطننا أمانه ) بمركز الحرارشة

IMG_3589وادي الدواسر – قبلان الحزيمي – مبارك ال عيد: شهد محافظ وادي الدواسر الأستاذ احمد بن دخيل المنيفي ملتقى الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية ( وطننا أمانة ) الذي نظمه مركز الحرارشة بمحافظة وادي الدواسر تضامنا مع الحملة الوطنية الشاملة وذلك بمقر المركز وبحضور عدد من مديري الإدارات الحكومية والأمنية والمواطنين .

.

وقد رحب رئيس المركز الأستاذ محمد بن مترك الخضاري خلال كلمته بالحضور ، منوها بأهمية الحملة الوطنية وما تحمله من مضامين وترسخه من مفاهيم  وطنية , مؤكداً على الدور الكبير والفاعل لأبناء المجتمع في محاربة الانحراف الفكري والسلوكي والوقوف ضد كل من يحاول زعزعة أمن هذا الوطن واستقراره ، مهيبا بالجميع بالعمل على القضاء على ظاهرة إطلاق النار في المناسبات والحفاظ على أبنائهم من الوقوع في براثن المخدرات وما يتبعها من سلوكيات سلبية كالتفحيط والعقوق وغيرها .

.

تلا ذلك قصيدة وطنية لشاعر الفصحى بوادي الدواسر الأستاذ عبد الله بن راجس الخضاري نالت استحسان الحضور ، بيّن بعدها الشيخ إسماعيل العتيق خطر دعاة الفتنة على وحدة الوطن ، مؤكداً أن محبة هذه البلاد وولاة أمرها من الأمراء والعلماء هو ما تؤكده الشريعة وتقره العقول السليمة ونهج يجب أن يربى علية الناشئة والشباب .  شاهد بعدها الحضور وقفة في فن الإلقاء قدمها أحد براعم المركز عبد الله بن محمد آل شملان ، تم بعدها استعراض لرسالة الماجستير للأستاذ محمد بن راجس الخضاري أحد أبناء المركز عن ( الأساليب الوقائية من الانحراف الفكري ) وما تضمنته الرسالة من أسباب ذلك الانحراف وطرق علاجه ، وتسلم محافظ وادي الدواسر نسخة من تلك الرسالة .

.

وفي ختام الحفل أكد محافظ وادي الدواسر خلال كلمته في الملتقى بأهمية التلاحم والترابط والتكاتف مع القيادة الرشيدة والوقوف صفاً واحداً ضد الانحرافات الفكرية والسلوكية في ضل الظروف الراهنة التي تشهدها المنطقة المحيطة من صراعات وحروب وتفكك ، مشيداً في الوقت نفسه بما تنعم به بلادنا من أمن وأمان وتنمية شاملة وتطور في جميع المجالات في ضل قيادة حكيمة عادلة ، منوهاً بالرعاية الكريمة للحملة من سمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبد الله بن عبد العزيز . تم بعدها تكريم المشاركين في الملتقى .

imageimageimageimageimageimageimageimageimageIMG_3601IMG_3608IMG_3630IMG_0104IMG_3726IMG_3615IMG_3665imageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimageimage

التعليقات (٣) اضف تعليق

  1. ١
    سعد الدوسري

    ملتقى رائع وهادف …

  2. ٢
    عبير

    الله يكثر من امثالكم

  3. ٣
    عبير

    يالبى بس الله يكثر من اشكالكم والله أنكم قبلت الرجبان

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان