الثلاثاء, 18 رجب 1442 هجريا, الموافق 2 مارس 2021 ميلاديا

بالصور .. محافظ وادي الدواسر شهد فعاليات تنظيم (وطننا أمانه) بمركز الحزم في وادي الدواسر

بالصور .. محافظ وادي الدواسر شهد فعاليات تنظيم (وطننا أمانه) بمركز الحزم في وادي الدواسر

imageوادي الدواسر – عبدالله الحمدان: شهد محافظ وادي الدواسر أحمد بن دخيل المنيفي ملتقى الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية وطننا أمانة الذي نظمه مركز الحزم بمحافظة وادي الدواسر تضامنا مع الحملة الوطنية الشاملة (وطننا أمانة) وذلك بمقر المركز وبحضور مديري الإدارات الحكومية والأمنية ووجهاء واعيان المحافظة.

.

وقد رحب رئيس مركز الحزم محمد بن ناصر آل راكان خلال كلمته بالحضور، مؤكدا على أهمية الحملة الوطنية وما تحمله من مضامين وترسخه من مفاهيم وطنية، مشيداً بجهود إمارة منطقة الرياض في إطلاق هذه الحملة التي تسعى من خلالها إلى تعزيز القيم الوطنية بمفهومها الشامل وتكريس حب الوطن في نفوس أبنائه. مشددا على أهمية الدور الملقى على عاتق رؤساء المراكز كونهم يمثلون دورا هاما في الحفاظ على بنية المجتمع وتآلفه، معلنا عن إقامة مسابقة بعنوان “فخر وطن” تستهدف شباب وشابات المحافظة في محاور الشعر، والمقالة، والفن التشكيلي، والتصوير الضوئي، راجيا أن يحفظ الله وطننا ومليكنا من كل مكروه.

.

تلا ذلك ندوة مصغرة بلور من خلالها كل من الشيخ محمد بن سعيد آل مسعود والشيخ عبدالرحمن بن سعد الحاقان أهمية هذه الحملة والدور الملقى على عاتق كل مسؤول ومواطن وصغير وكبير في نشر الوعي بأهمية التعاون مع كافة القطاعات الأمنية والخدمية والتنموية للحفاظ على مكتسبات ومقدرات هذا الوطن في كافة المجالات.شاهد بعدها الحضور عرضا مرئيا بعنوان لحمة وطن تضمن مشاعر مجموعة من الشيوخ والمسؤولين والمثقفين دعت جميعها إلى الوقوف صفا واحد من الوطن وقادته. تناوب بعدها كل من الشاعر محمد بن عايض الحميضان والشاعر عبدالله بن مرضي بن فهيد والشاعر نادر بن محمد آل ناهش في إلقاء قصائد وطنية نالت استحسان وإعجاب الحضور.

.

وفي ختام الحفل استنكر محافظ وادي الدواسر خلال كلمته في الملتقى حادثة الاعتداء الأثيم على الأبرياء من أبناء الوطن في محافظة الإحساء، مؤكدا أن هذا العمل عمل إجرامي لا يقره دين ولا عقل وإنما أريد به زعزعة أمن واستقرار هذه البلاد، داعياً إلى التلاحم والترابط والتكاتف مع القيادة الرشيدة لقطع خط الرجعة على من يريد النيل من الوطن وقيادته وشعبه.

.

ومؤكدا في الوقت نفسه على ما تنعم به بلادنا من أمن وأمان وتنمية شاملة وتطور في جميع المجالات في ظل قيادة حكيمة عادلة، منوهاً بالرعاية الكريمة للحملة من سمو أمير منطقة الرياض صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز.

.

تم بعدها تكريم المشاركين في الملتقى من قبل المحافظ ورئيس المركز قدم بعدها آل راكان درعا تذكاريا لمحافظ وادي الدواسر.

رئيس مركز الحزم

رئيس مركز الحزم

image8

المحافظ ملقياً كلمته

المحافظ ملقياً كلمته

IMG_00798image6IMG_0029IMG_0032IMG_0048IMG_0058IMG_0060IMG_0068

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان