السبت, 22 ربيع الآخر 1443 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2021 ميلاديا

امير الرياض يتوج آل شملان بالمركز الثاني في جائزة الرياض ” الوطنية عطاء “

امير الرياض يتوج آل شملان بالمركز الثاني في جائزة الرياض ” الوطنية عطاء “

IMG-20140924-WA0009وادي الدواسر – متابعة: حصد الشاعر محمد بن عبدالله آل شملان مدير الإعلام التربوي بإدارة التربية والتعليم بوادي الدواسر ، جائزة المركز الثاني في جائزة الرياض ” الوطنية عطاء “على مستوى المملكة فرع ” الشعر الفصيح ” ضمن الحملة الوطنية الشاملة لتعزيز القيم الوطنية ” وطننا أمانة ” التي تقيمها إمارة منطقة الرياض .

.

وتمنح هذه الجائزة استناداً إلى المعايير المعتمدة من قِبل اللجنة المحكمة في اختيار الفائز الذي يلتزم بكافة الشروط وضوابط مساراتها في مجال الملكة الشعرية ، وجاء نجاح الشاعر آل شملان من خلال قصيدته ” الوطن الأمانة ” وقصيدته الأخرى ” هبة المحب ” التي نافس بها أكثر من خمس مئة شاعر وشاعرة من جميع مناطق المملكة .

.

وقد تسلم الجائزة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الرياض ، وذلك في احتفالية التكريم التي أقيمت في مدينة الرياض بفندق ” الريتز كارلتون ”  يوم الثلاثاء الموافق 28 / 11 / 1435هـ ضمن  فعاليات الاحتفال باليوم الوطني الـ 84 للمملكة العربية السعودية وبحضور أصحاب السعادة والأمراء.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    سعيد الوداعين

    الف مبروك ويستاهل ابو عبدالله

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان