السبت, 7 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 18 أغسطس 2018 ميلاديا

بالصور.. حفريات الطريق العام تتربص بالمركبات بوادي الدواسر

بالصور.. حفريات الطريق العام تتربص بالمركبات بوادي الدواسر

وادي الدواسر- خلف الدوسري: رصدت عدسة “وادي الدواسر” حفراً وبروز طبقات الإسفلت في طريق محافظة وادي الدواسر”الطريق العام”، واشتكى المواطنون من وضعها الحالي، وما تسببه لإتلاف مركباتهم.

.

وتحدث عددٌ من المواطنين لـ”وادي الدواسر“، منهم إبراهيم الودعاني الذي قال إن هذا الطريق يعد الطريق الوحيد في المحافظة, فمتى يتم الاهتمام به, لنا كمواطنين وللزائر الذي يعبر بالمحافظة.

.

أما المواطن محمد الرجباني فاشتكى من بطء إنجازه؛ ما أدى إلى تدمير طبقة الأسفلت العلوية وتشويه الطريق بأكمله، فيما أكّد المواطن سعد آل قويد أن أكثر الشوارع بوادي الدواسر لا تخلو من الحفريات، وغرف التفتيش في منتصف الطريق، ما يسبب أضراراً وتلفيات في المركبات، متهماً الجهات المسؤولة عن الصيانة بالتقصير.

.

وتحدث المهندس محمود “مصري الجنسية” قائلاً: لا يكاد يمر يوم إلا وتتعطل إحدى سيارات شركتنا بسبب هذه الحفريات، إضافة إلى الارتفاعات والانخفاضات في الطريق العام.

.

وطالب عددٌ كبيرٌ من المواطنين عبر “وادي الدواسر” بوقوف الجهات العليا على طريق وادي الدواسر ميدانياً، والتحقيق مع المتسبب ومحاسبته عن تدني طبقات الأسفلت، وخصوصاً أن بعضها حديث الإنشاء، حتى أصبحت أشبه بالطرق الزراعية.

.

 

IMG_2351

 

IMG_2589

 

IMG_2597

 

IMG_3383

 

IMG_3450

IMG_3466

IMG_3475

IMG_3477

التعليقات (٦) اضف تعليق

  1. ١
    عمشى

    طرق وادي الدواسر كلها ممتازة ولاتوجد حفر و لاتوجد مطبات غير مطابقه للمقاييس و أزفلت الوادي افضل زفلت في السعوديه.وأنا متأكدة.

  2. ٢
    عبدالمجيد الدوسري

    اين مراقبه عن هذي الاسفلت الله يهديهم حنا تعبنا واحنا نصلح سيارتنا من مطبات

  3. ٣
    سلطان

    علی البلديه فتح الشارع الجديد الذي يخدم المحافظه لعدم مرور الشاحنات داخل المحافظه وفي ذالك تصلح الشوارع وتقل الزحمه… وشكرا^_^♡

  4. ٤
    ابو نواف الدوسري pin:29914C8F

    بسبب رئيس البلدية و الامارة و نقص الامانة لدى المسؤولين

  5. ٥
    نواف

    لو هالطريق رادميه أحسن حسبنا الله ​​ونعم الوكيل.

  6. ٦
    مبارك الدوسري

    المسؤول علی سيارة الدوله مو علی سيارة الخاصه علشان يهتم من الموضوع والاسفلت حق الشارع العام اللي له اكثر من شهرين مبروش لعب في سياراتنا حسبي الله عليهم
    ضعنا بين مجموعة مصريين نصابين ومسؤلين ماعندهم ذمه

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان