الثلاثاء, 7 صفر 1440 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2018 ميلاديا

بالصور.. “مصطافون” يشكون الحالة المزرية لطريق الدواسر العام

بالصور.. “مصطافون” يشكون الحالة المزرية لطريق الدواسر العام

 عبّر عددٌ كبيرٌ من المسافرين إلى مناطق الاصطياف بجنوب المملكة، لـ”وادي الدواسر“، عن استيائهم من الحالة المُزرية لطريق الملك عبدالعزيز العام بالمحافظة وتهالكه، وعدم الاهتمام به؛ حيث يُعتبر همزة وصل بين 4 مناطق إدارية من خلال الطرق السريعة: “طريق الرياض- وادي الدواسر، وعسير- طريق الرياض، وادي الدواسر- نجران، وطريق الرياض- وادي الدواسر- مكة”.

 
.
وأضافوا: “الطريق يشهد حركة مرورية كثيفة من السيارات والشاحنات، وخصوصاً وقت الإجازات؛ لكثرة المصطافين، مما يعيق الحركة المرورية، ويتسبب في وقوع حوادث أليمة”.
 
.
التقت “وادي الدواسر” بعض المصطافين في إحدى محطات الوقود بالمحافظة؛ حيث قال المواطن أحمد الزهراني: “رغم أهمية المحافظة وموقعها الاستراتيجي وقربها من العاصمة الرياض، إلا أنها لا تزال متأخرة عن بقية المحافظات، وأعرف الكثير من الأصدقاء تعرَّضوا لحوادث مرورية في وادي الدواسر؛ بسبب تلافيهم للحفريات”.
 
.
وقال سعود القحطاني الموظف بالداخلية: “أقصد المنطقة الجنوبية كل صيف منذ سنوات، ولم تتغير بلدياً وخدمياً، وتعيش وضعاً مزرياً، فشوارعها محفورة؛ بسبب هشاشة الأسفلت، فوادي الدواسر لم تصل لما أشاهده من تاريخها، وأبجدياتها الممتدة”.
 
.
وبيَّن المواطن هادي الشهراني: “محافظة وادي الدواسر تعد من أهم وأبرز محافظات المملكة في إنتاج المحاصيل الزراعية، وأستعجب من إهمال البلدية في تتبع المقاول الذي عبث بهذا الطريق، وهو ما سبب لنا المخاطر”.
.
 
ومن جهتها قامت عدسة “وادي الدواسر” بجولة، ورصدت طريق الملك عبدالعزيز “الطريق العام”، وخطورته على أرواح ومركبات المسافرين.
.
2
2
3
3 (2)
4
6

التعليقات (٧) اضف تعليق

  1. ١
    mujib

    ليس محافظه خاصه كل المناطق نفس العنوان الكتاب ولكن لفائدة لمن ليس لديه أخلاص

  2. ٢
    عزوز

    وين الرقابه على الزفلت وين الأهتمام في الشارع العام لو اتى احد غريب من منطقة اخرى وش بيقول عن وادي الدواسر بيقول مافيه اي اهتمام حتى الشوارع الداخليه خربوها الخضري ولا يسوون لها شي المفروض يزفلتون كل شي كامل

  3. ٣
    السياري

    المسؤول الاول والاخير مدير بلدية محافظة وادي الدواسر والاخوه الفضلاء اعضاء المجلس البلدي بهذه المحافظه التي تعد المحافظه الوحيده بالمملكه البنى التحتيه من سفلته وغيرها متهالكه وسيئه للغايه وليس لديها النيه التقدم ؛ اما بالنسبه للشارع العام لهم عشر سنوات وهذه الشركات تحرث وتكسر وتهدم هذا الطريق ولامسؤل متابع ولا اهتمام الله المستعان ..

  4. ٤
    غليص

    اكلنا مع تعليف رقم 2

  5. ٥
    فالح

    مادام المحافظ يستلم راتبه كامل وغير العلاوات والهدايا. ليه يتعب نفسه بمطارد الشركات وليه اصلا يهتم.

  6. ٦
    الحمدلله

    أبي أعرف وين ترووح مئات الملايين اللي تصرفها الدولة الله يعزها للجهات الحكومية في وادي الدواسر (وزارة النقل ،البلدية،،،،،،،،،،،،،،،الخ)

  7. ٧
    ناصر الدوسري

    لقد اسمعت لو ناديت حيا ولكن لا حياة لمن تنادي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان