السبت, 7 ذو الحجة 1439 هجريا, الموافق 18 أغسطس 2018 ميلاديا

في السليل : سوق سوداء ترفع أسعار المياه إلى 3 أضعاف

في السليل : سوق سوداء ترفع أسعار المياه إلى 3 أضعاف
مجموعة من الوايتات ويظهر إخفاء أحد السائقين السعر القديم

مجموعة من الوايتات ويظهر إخفاء أحد السائقين السعر القديم

السليل – مبـارك آل عيد : أبدى عدد من المواطنين بمحافظة السليل و المراكز التابعة لها تذمرهم من إنقطاع المياه بشكل مستمر في بعض منازلهم بالمحافظة وسط مطالبات بإيجاد حلاً لمعالجة هذه المعاناة .

.
وادي الدواسر  ” تلقت العديد من اتصالات الأهلية مطالبين بنقل معاناتهم للمسئولين حيث أكد مبارك الدوسري أن هناك مشاكل كثيرة تواجهه السليل بلإنقطاع المستمر للمياه مطالباً الجهات المعنية بالتدخل السريع وحل هذه المشكلة .
.
و شاطره الري إبراهيم العمور الذي بين أن أزمة شح المياه تتجدد كل عام بالمحافظة حيث يعانون من إستمرار إنقطاع المياه عن منازلهم مما اضطرهم للإستعانة بصهاريج المياه ( الوايتات ) التي بدأ التلاعب بأسعار قياسية والذي وصل سعر الرد الواحد بالمحافظة إلى ( ١٥٠ ) ريال بينما كان سعره بالسابق لايتجاوز ( 60 ) ريال  .
.
و عبر سعد الدوسري عن تذمرهم من الإنتظار الطويل والذي أدى إلى تزاحم كبير أمام الاشياب بالمحافظة .
.
فيما ناشد الأهالي محافظ السليل الأستاذ : مساعد الماضي بالتدخل لإيجاد حل سريع لهذه المشكلة التي تؤرق الأهالي السليل في ظل شدة الحرارة  واستغلال بعض أصحاب صهاريج المياه برفع الأسعار .
.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان