الثلاثاء, 7 صفر 1440 هجريا, الموافق 16 أكتوبر 2018 ميلاديا

أهالي النويعمة يطالبون إسعافهم بسيارة طوارئ لخدمة الإنترنت “بالدواسر”

أهالي النويعمة يطالبون إسعافهم بسيارة طوارئ لخدمة الإنترنت “بالدواسر”

شكا عدد من أهالي سكان النويعمة بمحافظة وادي الدواسر, من ضعف خدمات الجيل الثالث المقدمة والإنترنت بشكل عام من يوم الأربعاء الماضي، وحتى الآن .
.
وادي الدواسر” تلقت شكاوى عدد من سكان شرق المحافظة لنقلها إلى المسؤولين في هيئة الاتصالات ,

ويقول المواطن: فيصل الدوسري, الهواتف الذكية ينعدم بها الجيل الثالت, والجهاز الخاص بالإنترنت stc “المودم” لا يعمل معنا على الرغم من وجود أبراج قريبة للشركة, مُستغرباً من تجاهل الشركة لشكاويهم المستمرة وعدم النظر فيها , منذ أكثر من أسبوع, ولكن لا حياة لمن تنادي.

.

المواطن: سعد الدوسري أحد موظفي التربية والتعليم: عند استخدام الإنترنت لا أجد الخدمة التي تساعدني على التصفح بسرعة مناسبة، رغم ما أدفعه من قيمة اشتراك, مطالباً بإسعافهم بسيارة طوارئ لخدمة الإنترنت, ريثما تُحل المشكلة.

.

وأضاف :الشركة إهتمت مع الأسف بالتسويق لخدماتها ولم تفي بالوعود التي تقدمها عبر عروضها, حيث لم تقم بدعمها بالشكل الذي يرضي العملاء, مبدين امتعاضهم من ترك المشتركين ضحيةً للإنقطاعات المستمرة وعدم تدخل الشركة حتى الآن لعلاج موضوعنا .

.

وقال: محسن الدوسري “طالب ثانوي” وقعت في مأزق بسبب انقطاع الإنترنت وضعف شبكة الجيل الثالث قبل بداية الامتحانات النهائية, وحٌرمت من التواصل مع زملائي,  لافتآ إلى أن بعض زملائه تواصلوا مع الشركة عبر حسابهم الرسمي في موقع التواصل للنظر في هذه المشكلة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    saeed

    شبكة الجوال نفسها ضعيفة فكيف بالنت والجيل الثالث .. معدومة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان