الأحد, 2 صفر 1439 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2017 ميلاديا

هيئة وادي الدواسر تطلق حملة “النهر الجاري” غداً السبت

هيئة وادي الدواسر تطلق حملة “النهر الجاري” غداً السبت

11202وادي الدواسر ـ غازي المسعري: تنطلق صباح غداً السبت في محافظة وادي الدواسر فعاليات حملة ” النهر الجاري” والتي تقوم عليها هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ، وتستمر لمدة أسبوعين .

.

الشيخ محمد آل عريمة

الشيخ محمد آل عريمة

وأكد المشرف على الحملة رئيس هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمحافظة الشيخ محمد بن فالح آل عريمة في حديثه لـ “وادي الدواسر” إنَّ هذه الحملة تأتي انسجاماً مع الجهود المُعلنة في هذا الشأن من قبل الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر وعلى رأس هرمهما الشيخ الدكتور عبداللطيف بن عبدالعزيز آل الشيخ، واستكمالاً لحراك الهيئة التنويري والإرشادي التوعوي في ترسيخ القيم والمبادئ لدى أفراد المجتمع .

.

وأشار آل عريمة انَّ الحملة تهدف إلى إشاعة شعيرة الدين العظيمة وهي الصلاة وبيان أهميتها ومنزلتها في الدين وتعظيمها ، مؤكداً أنَّها تستهدف  مستوى المحافظة والمراكز التابعة لها لجميع الأعمار شبابية ونسائية.

.

واكد مدير رئيس هيئة وادي الدواسر على شُموليَّة الحملة بالعديد من الفعاليات واللقاءات والمخيمات والندوات والمحاضرات التوعوية والمسابقات الهادفة واللوحات الدعائية والهدايا التوعوية والمعرض المتنقل على مدار أيامها بما يحقق رسالتها .

.

مقدماً شكره للمؤسسات الحكومية والتعليمية والاجتماعية على مساهمتها الفاعلة وروح التكامل والتعاون المشترك التي أبدته تلك الجهات بما يسهم في تحقيق أهداف الحملة التوعوية بأهمية الصلاة .

.

من جانبه أكد وكيل الهيئة الشيخ مسعود بن مسفر الحبابي بأنَّ الهيئة قد أنهتْ جميع استعداداتها التي بدأت منذ وقت مبكر في التخطيط والإعداد , بالإضافة إلى التنسيق مع مختلف الجهات التي ترتبط فعالياتها بها ، داعياً بأن يكون لهذه الحملة الفائدة الكبيرة والمردود الذي له الأثر العظيم .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ١
    أحمد أيوب

    جزجزاهم الله خير واحسن اليم وحفظ العباد من الزيغ والضلال ونجاهم من سوء الخاتمة آمين

  2. ٢
    saeed

    شي جميل وجهد يشكرون عليه ..

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان