الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

أكثر من 30 ألف طالبة وطالبة يعودون إلى مقاعد الدراسة في وادي الدواسر

أكثر من 30 ألف طالبة وطالبة يعودون إلى مقاعد الدراسة في وادي الدواسر

عاد أكثر من 30 ألف طالب وطالبة صباح هذا اليوم الاحد 25 /3 /1435هـ إلى مقاعد الدراسة لبداية الفصل الدراسي الثاني في مختلف مدارس التعليم العام بمحافظة وادي الدواسر بعد أن قضوا إجازة منتصف العام الدراسي .

.

وعلى الصعيد ذاته قام مدير التربية والتعليم في محافظة وادي الدواسر الأستاذ صقر بن فهاد الصقر بزيارات تفقدية لعدد من مدارس المحافظة شملت كلاً من ابتدائية قرطبة ومتوسطة أحد ومتوسطة الخماسين ومتوسطة وثانوية تحفيظ القرآن الكريم بالخماسين وذلك للاطمئنان على سير الدراسة والاطلاع عن كثب على مدى نجاح خطة الإدارة للاستعداد التي شارك فيها أقسام الإدارة ومديري المدارسة في منظومة متكاملة متناغمة . مؤكداً على الانضباط والبداية الجادة وعدم التهاون مع الطلاب والمعلمين المتغيبين أو المتأخرين .

.

مشيراً إلى أهمية تحقيق رؤية صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل وزير التربية والتعليم في تعزيز قيمة الانضباط في نفوس الناشئة ليصبح الانضباط لديهم سلوكاً تربوياً ومنهج حياة ، داعياً إلى جعل المدرسة ذات بيئة تربوية ومحفزة على العطاء والعمل والفاعل والتفاني .

.

وقد أوضح الصقر بأن مشرفي ومشرفات الإدارة قد زاروا المدارس وفقاً لخطة الجولات الإشرافية لتفقد المدارس ومتابعة انتظام الدراسة وتذليل الصعوبات والعقبات إن وجدت وتلمس احتياجات المدارس وتقديم العون والمساعدة لهم ، وسيتم الرفع بتقاريرهم إلى الجهة المختصة في الإدارة لتجميعها وتحليلها وموافاة الوزارة بالنتائج .

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    ريض

    المدارس خاويه لايوجد بها طلاب قل ان بداية الدوام الأسبوع القادم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان