الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

“الضمان الاجتماعي” يُودع 43 مليوناً في حسابات المستفيدين

“الضمان الاجتماعي” يُودع 43 مليوناً في حسابات المستفيدين
مبلغ-نقودالرياض ـ واس: أودعت وكالة الضمان الاجتماعي، في حسابات المستفيدين والمستفيدات من الضمان الاجتماعي مبلغاً قدره 43695480 لبرنامج المساعدات النقدية لأجل الحقيبة والزي المدرسي, ويمثل استحقاقات البرنامج للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 1435هـ.
.
أعلن ذلك الناطق الرسمي بوزارة الشؤون الاجتماعية خالد بن دخيل الله الثبيتي، مبيناً أن برنامج المساعدات النقدية لأجل الحقيبة والزي المدرسي، هو أحد البرامج المساندة والمعتمدة وتشمل: برنامج المساعدات الضمانية، برنامج الدعم التكميلي، برنامج المساعدات النقدية لأجل الحقيبة والزي المدرسي، برنامج تسديد جزء من فواتير الكهرباء، برنامج المساعدات النقدية لأجل الغذاء، برنامج المشاريع الإنتاجية، وبرنامج الفرش والتأثيث.
.
وأفاد “الثبيتي”، أن الوكالة حرصت بتوجيهٍ من وزير الشؤون الاجتماعية، ومتابعة وكيل الوزارة للضمان الاجتماعي، على إيداع هذه المبالغ قبل وقت كافٍ من بدء الدراسة لتمكين أرباب الأسر من شراء مستلزمات أبنائهم الدراسية، من حقائب وزي مدرسي قبل البداية الفعلية للدراسة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    سعدالدوسري

    جزاكم ﷲ خير

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان