الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا, الموافق 29 نوفمبر 2020 ميلاديا

“بر النويعمة” توزع كسوة الشتاء لـ 640 أسرة محتاجة

“بر النويعمة” توزع كسوة الشتاء لـ 640 أسرة محتاجة
الشيخ فلاح آل بريك

الشيخ فلاح آل بريك

وادي الدواسر – غازي المسعري: وزعت جمعية البر الخيرية بالنويعمة بمحافظة وادي الدواسر ,  كسوة الشتاء لهذا العام على الأسر المستفيدة من العجزة والأرامل والمطلقات وذوي الحاجة.

.

ذكر ذلك لـ “وادي الدواسر” رئيس مجلس إدارة الجمعية الشيخ فلاح بن بارز آل بريك , الذي أوضح انه بلغ عدد المستفيدين من برنامج كسوة الشتاء لهذا العام 640 مستفيداً من المستفيدين المسجلين لدى الجمعية , وذلك عن طريق توزيع قسائم شرائية تصرف من أحد المراكز التجارية الكبرى في المحافظة.

.

وبين آل بريك أن الهدف من تقديم القسائم الشرائية دون غيرها حتى تتاح الفرصة للأسر المستفيدة اختيار ما يناسبهم من الملابس وإعطائهم الفرصة للتسوق حسب حاجاتهم ، مشيراً إلى انه تم توزيع الكسوة على المستفيدين بقيمة تراوحت بين 150 إلى 600 ريال للأسرة الواحدة حسب عدد أفراد الأسرة , وبتكلفة إجمالية بلغت 140,000 ريال.

.

وقدم آل بريك في ختام حديثه شكره لكشافة إدارة التربية والتعليم بوادي الدواسر لمشاركة الجمعية توزيع القسائم على المحتاجين وذلك وضمن مبادرات رسل السلام لدى الكشافة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان