الثلاثاء, 22 جمادى الآخر 1443 هجريا, الموافق 25 يناير 2022 ميلاديا

أصغر” رسل السلام ” في وادي الدواسر

أصغر” رسل السلام ” في وادي الدواسر

انضم إلى قاعدة البيانات في المشروع الكشفي العالمي رسل السلام برعمين من محافظة وادي الدواسر لم يتجاوز عمر الأول منهم الخمس سنوات والآخر الأربع سنوات ، رغم إنهما لازالا بمرحلة الروضة ، ولا تنطبق عليهما شروط الالتحاق بمرحلة البراعم  المحددة بــ 6 – 8 سنوات ، إلا أن رغبة أولياء أمورهم وعدم وجود ما يمنع انضمامهم في مشروع رسل السلام جعلهما يبادرا بتسجيلهما في المشروع عبر الانترنت .

.

مبارك محمد الدوسري ، وعلي عبدا لرحمن السويس لفتا أنظار الحضور لحفل التكريم الكشفي لرسل السلام الذي أقامته إدارة التربية والتعليم بوادي الدواسر لصغر سنهما وحسن قيافتهما الكشفية ، وحفظهما للأناشيد والأهازيج الكشفية مما جعل نائب رئيس جمعية الكشافة العربية السعودية الدكتور عبدا لله الفهد يقلدهما اسوارة رسل السلام تعبيراً عن ترحيبه بهما ضمن رسل السلام .

.

البرعمين مبارك وعلي قالا أن أسرهم هي التي دفعت بهم وأنهم يساعدون الكشافة في رمضان في إعداد سفر إفطار الصائمين بالمسجد ، ويساهمون في تنظيف الروضة وتنظيم زملائهم في اللعب وعند الشراء من مقصف الروضة .

.

2

1

3

4

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان