الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

خمس فعاليات مصاحبة لحفل ختام الدورة الثالثة للجائزة

خمس فعاليات مصاحبة لحفل ختام الدورة الثالثة للجائزة

أعرب المشرف العام على جائزة الشيخ مران بن قويد للإبداع العلمي الدكتور محمد بن مران بن قويد عن سعادته بما حقَّقته الجائزة حتى الآن من مكتسبات في مجالات  التشجيع والتحفيز والثقافة والعلم والإبداع . جاء ذلك في معرض حديثه بمناسبة اعتماد الفعاليات المصاحبة لحفل ختام برامج الجائزة في دورتها الثالثة 1434هـ 2013 م وتكريم الفائزين بها . مؤكِّداً أهمية هذه المناسبة العلمية السنوية التي يرعاها أصحاب السمو الأمراء ويُدعى لها نخبة من المسؤولين والمفكرين والمثقفين والأكاديميين وشيوخ القبائل مما يضفي عليها أبعاداً محلية تبرز الجانب العلمي والثقافي والتنموي لهذه المحافظة وأهلها الطيبين .

.
وزاد : ” إنّ احتفال هذا الكمّ وهذه النوعية له دلائل كبيرة أرجو أن يعيها الطلاب والطالبات ليكونوا على مستوى التحصيل والجائزة التي رُصدت لهم . سائلاً الله أن يكون الجميع في تنافس دائم على التحصيل من أجل العلم والمعرفة ” .

.
وأشار ابن قويد إلى أنَّ الفعاليات التي ستُقام يوم السبت 25 / 2 / 1435هـ تتسم بالتنوع والتجدد ، وعدَّها فرصة رائعة للمضي قدماً نحو الأهداف التي تنشدها الأمانة العامة للجائزة وأعضاء المجلس الاستشاري للجائزة بما يخدم الصالح العام  .  مثنياً على أعضاء لجان الجائزة الذين لازالوا يسهمون في صياغة وسائل النجاح للجائزة وبرامجها المختلفة ومتمنياً النجاح لهذه الفعاليات وأن تحقق النتائج المرجوة منها .
.
وأفاد بأن الفعاليات المصاحبة لهذا العام ستشمل محاضرة دينية للشيخ الدكتور عايض بن عبدالله القرني بعنوان ” وفي ذلك فليتنافس المتنافسون ” ، وندوة طبية عن ” أمراض العيون الشائعة في المملكة وطرق علاجها ” للأستاذ الدكتور مبارك بن فهاد آل فاران ، ومحاضرة علمية عن ” الجودة ” في جامعة الأمير سلمان سيلقيها الأستاذ الدكتور عبدالله بن محمد الفيصل ، واللقاء المفتوح الذي سيعقده معالي الشيخ الدكتور عبدالله بن محمد المطلق مع الدعاة والخطباء وأئمة المساجد ، بالإضافة إلى المهرجان الإنشادي الذي سيحييه كل من المنشدين صالح اليامي وخالد المري .

.
موضحاً أنه سيقام أيضاً في نفس اليوم بعد صلاة المغرب مباشرة الحفل الخاص بختام برامج الجائزة في دورتها الثالثة وتكريم الفائزين والفائزات بها وذلك على شرف صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز آل سعود بحضور حشد من شخصيات المجتمع والعلماء والمثقفين والأكاديميين والتربويين .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان