الجمعة, 4 رمضان 1442 هجريا, الموافق 16 أبريل 2021 ميلاديا

طبقنا التعليمات وأمهلنا صاحب السعر الأقل 6 أشهر لاستيفاء الشروط

طبقنا التعليمات وأمهلنا صاحب السعر الأقل 6 أشهر لاستيفاء الشروط

صقر ال صقروادي الدواسر ــ غازي المسعري: تفاعل مدير التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر صقر بن فهاد آل صقر مع ما نشرته «عكاظ» في عددها الصادر بتاريخ 12 صفر 1435 تحت عنوان (التحقيق في منافسات رست على الأعلى سعرا)، موضحا «تقدم مجموعة من المواطنين بعرض لشراء أراضيهم لتكون مدرسة وبعد دراسة واطلاع اللجنة المختصة على الموقع والكروكي اتضح أن العرض الأول الأقل سعرا لا ينطبق عليه أحد الشروط وهو أن تكون الأرض على شارع رئيس عرضه 20 مترا، فيما المتوفر في أرض المواطن بعرض عشرة أمتار فقط، وهذه الشروط معتمدة من وزارة المالية ووزارة التربية والتعليم، وليس من حق الإدارة مخالفتها».

.

وأضاف «بعد ذلك أعطت الإدارة صاحب الأرض فرصه تصل إلى ستة أشهر لإمكانية زيادة الشارع إلى 20 مترا، وذلك بمخاطبة البلدية والمحكمة والتفاوض مع جاره ولم يستطع ذلك».وبين آل صقر أن اللجنة رأت الانتقال إلى العرض الثاني والذي تنطبق عليه الشروط كلها رغم أن سعره أعلى من الأول، ولكنه مناسب حسب السعر السائد للموقع.

.

وقال مدير تعليم وادي الدواسر، إن «لجنةَ من الوزارة شخصت على الموقع وأفادت صاحب الأرض المشتكي بأنه ينقصه شرط أن يكون عرض الشارع 20 مترا، وبهذا يتضح أن الإدارة عملت وفق تعميم نائب الوزير الخاص بشراء الأرضي ولم تخالفه تحقيقا للصالح العام بعيده عن تحقيق مصالح شخصيه أو مطامع أخرى».

وأشار صقر آل صقر في ختام توضيحه إلى أن الفساد الذي ذكره كاتب الخبر هو مخالفة الأنظمة، وليس في تطبيق الأنظمة وإنصاف الناس.

قصاصة الخبر المنشور في صحيفة عكاظ .

قصاصة الخبر المنشور في صحيفة عكاظ .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان