الجمعة, 27 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 15 ديسمبر 2017 ميلاديا

الأمير “منصور بن مقرن” يرعى حفل جائزة بن قويد للإبداع العلمي في موسمها الثالث

الأمير “منصور بن مقرن” يرعى حفل جائزة بن قويد للإبداع العلمي في موسمها الثالث
الامير منصور بن مقرن مستقبلاً الدكتور ابن قويد يوم أمس.

الامير منصور بن مقرن مستقبلاً الدكتور ابن قويد يوم أمس.

وادي الدواسر . غازي المسعري: لبى صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز ال سعود دعوة المشرف العام على جائزة الشيخ مران بن متعب بن قويد للإبداع العلمي في محافظة وادي الدواسر الدكتور محمد بن مران بن قويد , لحضور وتشريف حفل الجائزة المزمع إقامته يوم السبت 25 صفر 1435هـ في محافظة وادي الدواسر وتكريم الفائزين في مجالات فروع الجائزة الثلاثة والمحددة بمجال التفوق الدراسي في مرحلتي المتوسط والثانوي للبنين والبنات ومجال حفظ القرآن الكريم والسنة المطهرة ومجال البحث العلمي الذي يركز على جوانب تعزز الولاء للوطن والأمن الفكري للشباب من التيارات الفكرية المنحرفة إضافة إلى الجوانب التربوية والاجتماعية التي تعالج مشاكل الشباب وتشجيعهم على التنافس الشريف في المجال العلمي بما يعود عليهم وعلى الوطن بالفائدة .

.

وقد قدم رئيس اللجنة العليا للجائزة الدكتور ابن قويد خالص شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز على موافقته ورعايته الكريمة لحفل الجائزة مثمناً دعم سموه الكريم لمثل هذه المناشط والمبادرات العلمية لدعم مسيرة التعليم في مختلف مناطق المملكة .

.

267cbed6b135f8a34a65f604aa20fc7b

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان