الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

اعفاء مدير تاهيل وادي الدواسر والعقوبات لموضفي المركز نتيجة قصور في تقديم الخدمة للنزلاء

اعفاء مدير تاهيل وادي الدواسر والعقوبات لموضفي المركز نتيجة قصور في تقديم الخدمة للنزلاء

أكد المتحدث الرسمي لوزارة الشؤون الاجتماعية الأستاذ خالد بن دخيل الله الثبيتي، انه بعد انتشار مشاهد مسيئة لأبنائنا المعوقين فقد قامت الوزارة بإجراء التحقيق العاجل في الأمر، وأتضح من مجريات التحقيقات وجود بعض القصور في تقديم الخدمة وعليه أصدرت الجهة المختصة بالوزارة قرارات تضمنت عقوبات صارمة وفق النظام، حيث شملت هذه العقوبات إعفاء مدير مركز التأهيل الشامل في محافظة وادي الدواسر وحسم مرتب شهر عليه، وكذلك حسم مرتب شهر لستة من موظفي المركز، كما تم تغريم الشركة المشغلة بمبلغ (533) ألف ريال، وتضمنت القرارات كذلك إجراء تدوير وظيفي شامل للمركز.

.
كما تم التوجيه بالإسراع في تجهيز مقر المركز الحكومي الجديد لنقل المقيمين بأسرع وقت.

.
وأكد الثبيتي أن الوزارة إذا توضح ذلك ولتؤكد أنها لن تتهاون مع أي مقصر اياً كان وسيطبق بحقهم أقصى العقوبات النظامية إذا ثبت وجود تقصير في تقديم الخدمة لكافة المستفيدين وأبنائنا المعوقين، وأكد حرص الوزارة على تجويد خدماتها ومتابعة سير العمل في مرافقها لتلافي أوجه القصور ومحاسبة المقصرين.

.
ونوه الثبيتي إلى أن هناك جولات تفتيشية مفاجئة لكافة مراكز التأهيل الشامل بكافة مناطق المملكة للتأكد من سير العمل وجودة الخدمة المقدمة للمقيمين بتلك المراكز.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان