الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

غرامات مالية وإنذارات لمحلات مخالفة بواي الدواسر

غرامات مالية وإنذارات لمحلات مخالفة بواي الدواسر
فهد العثمان

فهد العثمان

نفذت بلدية محافظة وادي الدواسر ممثلة في قسم صحة البيئة الأسبوع المنصرم حملة تصحيحية شملت عددا من المطاعم والمحلات المتعلقة بالصحة العامة الواقعة داخل نطاق خدماتها، وذلك بهدف التأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية.

.

وأوضح لـ «عكاظ» رئيس قسم صحة البيئة بالبلدية فهد بن سعيد العثمان، أن الهدف من الحملة التأكد من تطبيق الاشتراطات الصحية المطلوبة للمنشآت، سلامة الأغذية المعروضة وسلامة العاملين، حصولهم على شهادات صحية.

.

وبين العثمان أنه تم رصد بعض الملاحظات خلال الحملة، لافتا إلى أنه تم فرض غرامات مالية على بعض أصحاب المحلات والمطاعم التي وجدت بها مخالفات تستحق الغرامة، مع توجيه بعض الإنذارات لجميع من وجدت لديه مخالفات للإسراع في تصحيح أوضاعهم، ومصادرة بعض الأواني التي لا تتوافر فيها الشروط الصحية.وأكد أن قسم صحة البيئة سيستمر في تنظيم زيارات مماثلة ومفاجئة على المطاعم والمحلات، لحث أصحابها والعاملين فيها على تطبيق الاشتراطات والتعليمات الخاصة بوسائل السلامة والنظافة.

جانب من الاواني المصادرة.

جانب من الاواني المصادرة.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    خربوش

    تراهم بيبيعونها في شوق الخميس

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان