الثلاثاء, 6 جمادى الآخر 1442 هجريا, الموافق 19 يناير 2021 ميلاديا

تعليم الدواسر يحدد الأحد القادم موعداً أخيراً لقبول طلاب المنازل

تعليم الدواسر يحدد الأحد القادم موعداً أخيراً لقبول طلاب المنازل

حدَّدتْ إدارة التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر يوم الأحد 4 / 2 / 1435هـ آخر موعد لقبول طلاب المنازل في المدارس التابعة لها للعام الدراسي 1434-1435هـ .

.

أوضح ذلك مدير التربية والتعليم الأستاذ صقر بن فهاد الصقر الذي أشار بأنَّه لن يتم النظر في الطلبات المتأخرة بعد هذا التاريخ . مشدداً على مديري المدارس التقيد بالتعليمات المبينة .

.

فيما أفاد رئيس قسم الاختبارات والقبول بالإدارة الأستاذ سعيد بن نايف آل حميضان بأنَّ قبول الطلاب سيكون عن طريق المدارس بالنسبة للمرحلة المتوسطة ، أما بالنسبة للمرحلة الثانوية فعن طريق قسم الاختبارات والقبول بالإدارة بالنسبة لمن يرغب أداء الاختبار في مدارس الوادي ، وعن طريق مكتب التربية والتعليم بالسليل لم يرغب مدارس السليل .

وفق الضوابط والشروط التالية : إذا كان المتقدم يعمل فلابد أن يكون عمله ضمن محافظة وادي الدواسر أو محافظة السليل ، وأن يرفع وثيقة رسمية تفيد موافقة جهة عمله على دخول الاختبارات . أما إذا كان المتقدم لايعمل ، فيتوجب عليه إرفاق صورة برنت من الأحوال المدنية بتاريخ حديث مبيناً فيه مهنته ومختوم وموقَّع ، وأنْ يحضر أصل الشهادة التي يحملها مع صورة منها ، وأيضاً أصل بطاقة الأحوال المدنية مع صورة منها ، وألا يكون قد صدر بحق الطالب قرار يقضي بحرمانه من الدراسة لأي سبب هذا العام .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان