الأربعاء, 6 شوّال 1439 هجريا, الموافق 20 يونيو 2018 ميلاديا

العشوان: حريق ابتدائية تمرة محدود بأحد المكيفات .. ولا إصابات

العشوان: حريق ابتدائية تمرة محدود بأحد المكيفات .. ولا إصابات
ناصر العشوان.

ناصر العشوان.

أوضح مدير التربية والتعليم بمحافظة وادي الدواسر بالإنابة الأستاذ ناصر بن فهاد العشوان بأنَّه في صباح يوم الخميس الموافق 25 محرم 1435هـ وفي تمام الساعة العاشرة صباحاً تلقت الإدارة ممثلة بإدارة الأمن والسلامة بلاغاً يفيد بحصول حادث حريق محدود في أحد مكيفات مدرسة ابتدائية تحفيظ القرآن الكريم بتمرة ” بنات ” ( مبنى مستأجر ) يتسع لـ 150 طالبة.

.

وقال العشوان في حديثه لـ “وادي الدواسر” انه تم إخلاء المدرسة من الطالبات من قبل مديرة المدرسة ، وتمَّ إبلاغ الدفاع المدني الذي قام بدوره بالسيطرة على الحادث وإطفاء الحريق ، الذي عزا سببه إلى التماس كهربائي ، ولم ينتج عن الحادث أي اصابات بشرية ـ ولله الحمد والمنة ـ .

.

وأفاد العشوان بأنَّ مدير مكتب التربية والتعليم بمحافظة السليل الأستاذ خلف بن مفلح العمور قد وقف على الحادث شخصياً ، وأنَّه يجري حالياً إزالة آثار الحريق المحدود من قبل فرق الصيانة والأمن والسلامة تمهيداَ لعودة الدراسة يوم الاحد المقبل بمشيئة الله تعالى.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان