الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

150 ألف ريال مبيعات اليوم الأول للأسر المنتجة في وادي الدواسر

150 ألف ريال مبيعات اليوم الأول للأسر المنتجة في وادي الدواسر
الاسر المنتجة

جانب من المعروضات.

وادي الدواسر – عبدالله الحمدان: يشهد مهرجان الأسر المنتجة الثاني (منتجون 2) الذي تنظمة لجنة التنمية الاجتماعية بالخماسين في قصر الخليج للاحتفالات بوادي الدواسر وافتتحه محافظ وادي الدواسر احمد بن دخيل المنيفي إقبالا كبيراً من الزوار خاصة أن إقامته تزامنت مع الأجواء الماطرة، حيث استمتع الزوار بمشاهدة كل جديد بهذا المهرجان الذي يمثل إطلالة على الماضي في جو مفعم بالشاعرية والجمال يجمع أفراد الأسرة في بهجة وسرور.

واستقبل جناح الأسر المنتجة أعدادا كبيرة من الزوار الذين أبدوا سعادتكم البالغة بهذا الجناح وما يضمه من مبيعات مختلفة في المجالات الشعبية منها واليدوية والحرفية والإكسسوارات والبخور بأنواعها، هذا وقدر المتعاملون مبيعاتهم اليوم الاول للمهرجان بما يقارب 150 آلف ريال.

كما لم تغفل اللجنة المنظمة الجانب التدريبي للأسر المنتجة والذي تمثل في دورة سبل تخطيط وتطوير المشاريع اليدوية وإدارتها وتصريفها، كما اقيمت العديد من المحاضرات التوعوية الاسرية وأطلقت اللجنة المنظمة للمهرجان سحوبات يومية على جوائز من إنتاج الأسر المنتجة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان