الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

المنيفي يدشن معرض التجهيزات المدرسية والتقنيات التعليمة بوادي الدواسر

المنيفي يدشن معرض التجهيزات المدرسية والتقنيات التعليمة بوادي الدواسر
المحافظ والدندني خلال الحفل

المحافظ والدندني خلال الحفل

وادي الدواسر . عبدالله الحمدان: دشن محافظ وادي الدواسر الاستاذ احمد بن دخيل المنيفي , بحضور وكيل المحافظة الاستاذ خالد محمد الغملاس ومدير عام التجهيزات المدرسية بوزارة التربية الدكتور احمد الدندني ومديري الادارات الحكومية والأمنية معرض التجهيزات المدرسية والتقنيات التعليمية التي تنضمه إدارة التربية والتعليم بوادي الدواسر بالتعاون مع إدارات التربية والتعليم كلاً من تبوك وبيشة وحوطة بني تميم وعدد من الشركات التقنية , وقد تجول المنيفي والحضور في المعرض مستمعين إلى شرحا مفصل عن ما يضمه من اجنحة وتجهيزات وتقنيات تعليمية حديثة تقدم خدمتها للميدان التربوي وتسهل العملية التعليمية وتبرزها بقالب متميز للطالب والمعلم .

.

شهد بعدها الجميع الحفل الخطابي الذي اعد بهذه المناسبة والذي اكد من خلاله مدير التربية والتعليم الاستاذ صقر الصقر في كلمته أن مناشط إدارة التربية والتعليم متعددة ومتنوعة وحيوية ولعل معرض التجهيزات المدرسية الذي جبتم ارجاءه اليوم احد هذه المناشط التي تعكس نهج والإدارة ونبض الوزارة لاحتوائه على كم كبير من التجهيزات والتقنيات التعليمية الحديثة التي تصب لخدمة العملية التعليمية والتربوية , شاكرا كل من ساهم في هذا المعرض .

المحافظ خلال جولته في المعرض

المحافظ خلال جولته في المعرض

بين بعدها مساعد مدير التربية والتعليم للشئون المدرسية الأستاذ ناصر العشوان أن الجودة والإتقان باتت هدفاً استراتيجياً لوزارة التربية والتعليم ومتى ما تحققت هذه الجودة في تجهيزاتنا المدرسية وتقنياتنا الحديثة قدمت خدماتها للميدان بشكل يليق واستطعنا أن نخلق بيئة مدرسية جاذبة تقدم خدماتها لمحور العملية التعليمة الطالب ولجميع العاملين في قطاع التعليم وهذا ما نحاول إبرازه من خلال معرضنا هذا .

.

قدم بعدها عدد من الطلاب ابريت انشادي , تناول بعدها مقدموا الحفل على اخذ مشاعر الحضور حول المعرض حيث وعد مدير عام التجهيزات المدرسية بالوزارة مزيد من الدعم للتعليم وادي الدواسر مؤكدا جودة ومتانة ما شاهدة في هذا المعرض شاكرا القائمين عليه , كرم بعدها المنيفي والدندني الشركات والجهات والافراد المشاركة في هذا المعرض.

جانب اخر من الجولة

جانب اخر من الجولة

جانب من التكريم.

جانب من التكريم.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان