الثلاثاء, 14 صفر 1443 هجريا, الموافق 21 سبتمبر 2021 ميلاديا

السيطرة على شغب إثيوبيين مخالفين في جوازات وادي الدواسر

السيطرة على شغب إثيوبيين مخالفين في جوازات وادي الدواسر

أصيب أربعة إثيوبيين في شغب أثاروه في سجن الجوازات في وادي الدواسر، قبل أن تتدخل قوة الطوارئ في وادي الدواسر للسيطرة عليه أمس الخميس داخل التوقيف، حيث قام عدد من العمالة المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل في المملكة بطرق باب التوقيف مطلقين هتافات تطالب بترحيلهم إلى بلادهم، أو الإفراج عنهم.
ولما كان الضرب على باب التوقيف قوياً، استعانت جوازات وادي الدواسر بقوة الطوارئ بتوجيه من محافظ وادي الدواسر، حيث باشرت عملها بقيادة مدير قوة الطوارئ في وادي الدواسر، المقدم عبدالعزيز المطيري، للجم أعمال الشغب، ووجه المطيري الأفراد للسيطرة على أعمال الشغب وبطريقة مثلى، لكن أربعة كانوا أصيبوا إصابات طفيفة قبل تدخل قوة الطوارئ، ونقلوا عبر إسعاف الهلال الأحمر إلى مستشفى وادي الدواسر العام.

.
وذكر مصدر أن عدداً من العمالة الموقوفين في إدارة الجوازات قاموا ظهر أمس بالشغب مطالبين بترحيلهم، حيث كان من المفترض ترحيل جميع الموقوفين في جوازات الدواسر يوم الأربعاء، ولكن ازدحام مراكز التوقيف في الرياض تسبب في تأجيل ذلك.
وذكر المصدر نفسه أنه سيتم ترحيلهم خلال الأيام المقبلة، وأما عن تقديم وجبات الغذاء للموقوفين فيتم ذلك بانتظام، ولكن هنالك ترتيب بتوزيع الوجبات حسب عنابر التوقيف.

.
من جانب آخر، صرح مدير مستشفى وادي الدواسر العام، الدكتور مبارك الشريدة، بأن قسم الطوارئ في مستشفى وادي الدواسر استقبل عند الثانية من بعد ظهر اليوم (أمس) أربعة مجهولين بصحبة أمن الجوازات، وتم الكشف عليهم، وإجراء بعض الفحوصات الأولية اللازمة، وتم إعطاؤهم العلاج اللازم وإخراجهم، قائلاً «لا توجد إصابات تذكر».

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان