الأحد, 2 صفر 1439 هجريا, الموافق 22 أكتوبر 2017 ميلاديا

قناة الصحراء الفضائية ترعى حصرياً احتفائيات جائزة ابن قويد في الدورات القادمة

قناة الصحراء الفضائية ترعى حصرياً احتفائيات جائزة ابن قويد في الدورات القادمة
قناة الصحراء الفضائية ترعى حصرياً احتفائيات جائزة ابن قويد في الدورات القادمة

وقَّعتْ جائزة الشيخ مران بن قويد للإبداع العلمي اتفاقية استراتيجية مع قناة الصحراء الفضائية من أجل تقديم الرعاية الحصرية لاحتفائيات الجائزة في دوراتها القادمة . وقد وقّع الاتفاقية المشرف العام لجائزة الشيخ مران الدكتور محمد بن مران بن قويد ، ومدير عام قناة الصحراء الفضائية الأستاذ حجاب بن طايع المطيري ، في احتفائية توقيع تمَّت مراسمها يوم الأربعاء 8 / 1 / 1435هـ .

.

وعن هذه الاتفاقية تحدّث ابن قويد قائلاً : ” تهدف جائزة الشيخ مران بن قويد للإبداع العلمي إلى تعزيز روح التفوق والإبداع بين الطلاب والطالبات من خلال بث روح المنافسة الشريفة فيهم ، وإذكاء قدراتهم ورعاية المتميزين منهم لدعم مسيرة التربية والتعليم في محافظة وادي الدواسر ، من هنا نثمّن لقناة الصحراء الفضائية اهتمامها برعاية احتفائيات الجائزة خلال الدورات القادمة التي ستبدأ من الدورة القادمة والتي سنحتفي بها قريباً ـ إن شاء الله تعالى ـ  إيماناً من الطرفين بأهمية هذا الحدث ، مزجياً شكري وتقديري إلى رئيس مجلس إدارة قناة الصحراء الشيخ مشعل بن خالد بن حثلين ” .
من جهته علّق المطيري قائلاً: ” يأتي اهتمامنا  بتقديم الرعاية الإعلامية الحصرية لاحتفائيات جائزة الشيخ مران بن قويد للإبداع العلمي انسجاماً مع غايات ورؤية القناة في نشر ثقافة التميز وتشجيع الإبداع ، مضيفاً بأنَّ القناة ستقوم أيضاً باستشراف احتفائيات الجائزة عبر إجراء اللقاءات مع ضيوف الجائزة والمسؤولين ، علاوة على تصويرها إعلانات الجائزة ” .

.
هذا وقد سلَّط الدكتور محمد بن مران بن قويد الضوء على أبرز مستجدات احتفائية ختام الدورة الثالثة للجائزة 1434هـ التي  بقوله : “من أبرز المستجدات هو موافقة صاحب السمو الملكي الأمير نواف بن فيصل بن فهد بن عبدالعزيز على إقامة حفل الجائزة لدورتها الثالثة في مدينة الأمير ناصر بن عبدالعزيز الرياضية في محافظة وادي الدواسر الذي تقرَّر إقامته الشهر القادم ـ إن شاء الله تعالى ـ وتوجيهه الكريم بتسخير كافة إمكانياتها لهذا الحدث ، ويسرني باسمي وباسم والدي الشيخ مران بن قويد أن أقدم لسموه جزيل الشكر والامتنان على هذه اللفتة الغير مستغربة التي تأتي في ظل دعم حكومتنا الرشيدة في دعم العلم وأهله ” .

.

وأشار ابن قويد إلى اعتزازه بما قامت به الجائزة في مجال اكتشاف وتحفيز المبدعين وذلك منذ انطلاقتها وحتى الآن ومابلغته من تطور كمّيٍّ ونوعي . وأعلن ابن قويد أنَّ عدد الحاصلين على الجائزة هذا العام يبلغ عددهم 36 فائزاً وفائزة ، وجرياً على غير العادة فإنَّ الجائزة في هذه الدورة ستكرم جميع المتفوقين أصحاب المراكز المكررة الذين بلغ عددهم 30 طالباً وطالبة  من المجموع العام لإيمان الجائزة بقدراتهم ليس على النجاح بمفاهيمه البسيطة بل والإبداع والتميز وهي في الوقت نفسه تكريم من والدي ـ ألبسه لباس الصحة والعافية ـ الذي عُرف بحبه للخير ، وقدَّم ابن قويد تهانيه الحارّة للفائزين والفائزات وأولياء أمورهم على مابذلوه من جهد تكلَّلت ولله الحمد بالوصول إلى هذى المستوى المشرف .

قناة الصحراء الفضائية ترعى حصرياً احتفائيات جائزة ابن قويد في الدورات القادمة

قناة الصحراء الفضائية ترعى حصرياً احتفائيات جائزة ابن قويد في الدورات القادمة

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان