الثلاثاء, 22 جمادى الآخر 1443 هجريا, الموافق 25 يناير 2022 ميلاديا

اثنينية ال صقر تستضيف الخضاري

اثنينية ال صقر تستضيف الخضاري

استضافت اثنينية الشيخ محمد بن صقر آل صقر بمحافظة وادي الدواسر ، الأستاذ راجس بن مبارك الخضاري المحاضر بكلية الآداب فرع جامعة سلمان بن عبدالعزيز بمحافظة وادي الدواسر ، وحمل عنوانها “المعصرات”، وفي أمسية محاطة بمبادرات الضيف التي تحدَّى بها الطقس، والصور والفيديوهات والشواهد، ابتعد الخضاري عن الأحاديث الأكاديمية مُختاراً, وحاوَل الوصول إلى عقول الحضور فبلغ مُراده من خلال أسلوبه وحقق ذلك محفّزاً الحضور بمشاركته ومداخلاته ؛ ما حملته من معلومات حول الأمطار على وادي الدواسر خلال عشرة الأعوام الماضية، ومن بينها الحالة الجوية التي مرت بها المحافظة خلال السنة الفائتة.

.
واستعراض مجالات طبيعة أرض محافظة وادي الدواسر عبر كاميرته التي صاحبته أثناء جولته عبر طائرة الهيلكوبتر بصحبة وكيل محافظة وادي الدواسر الأستاذ خالد بن محمد الغملاس .

.
وقد أثنى الحاضرون على المحتوى النفيس الذي اكتنزته تلك الاثنينية ، وما تمثل من دلالات وشواهد حية وقائمة تبرز جهد الضيف التي يمثل هواية متابعة الطبيعة المناخية الممزوجة بحب الخير .

IMG-20130926-WA0065

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان