السبت, 22 ربيع الآخر 1443 هجريا, الموافق 27 نوفمبر 2021 ميلاديا

التماس كهربائي يصعق مُـحاضرة بوادي الدواسر

التماس كهربائي يصعق مُـحاضرة بوادي الدواسر
د. المهيزع

د. المهيزع

أصيبت محاضرة في كلية الآداب والعلوم التابعة لجامعة سلمان بن عبدالعزيز بمحافظة وادي الدواسر، بتماس كهربائي، أثناء إجرائها عملية صيانة لطباعات كهربائية بمركز الدراسات، الأمر الذي تسبب في بث الخوف والهلع وإخلاء جميع الطالبات من المبنى والبالغ عددهن قرابة 1150 طالبة.

.
ودحض عميد الكلية الدكتور ناصر المهيزع، ما تناقلته بعض المواقع، عن حدوث وفيات وإصابات خطرة، بين الطالبات والعاملات في المركز، مؤكدا أن المحاضرة تعرضت لكدمات في الوجه نتيجة السقوط، ونقلت بواسطة الهلال الأحمر إلى مستشفى وادي الدواسر العام للكشف عليها والاطمئنان على صحة جنينها، ولا تزال تحت الملاحظة وصحتها جيدة.
.
وكان المهيزع قد وجه بتعليق الدراسة في كلية الآداب والعلوم، موضحا أنه تم تشغيل جرس الإنذار داخل مبنى المركز، لإخلاء جميع الطالبات في كليات مركز الدراسات الجامعية للبنات، كعملية احترازية من التماس الكهربائي، لإجراء الاحتياطات اللازمة حفاظا على سلامة الطالبات على أن تتم العودة للدراسة يوم الاحد المقبل.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    عويض

    العنوان مخالف كيف يصعق وهي بحاله جيده

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>

x
تطبيق صحيفة وادي الدواسر
صحيفة وادي الدواسر
حمل التطبيق من المتجر الان